الأربعاء 08 مايو 2024

كيا تكشف عن سورينتو تربو الهجينة موديل 2022 الجديدة

Kia-Sorento_PHEV_US-Version-2022-800-01
حجم الخط: ع ع ع

تعد سورينتو الهجينة 2022 إضافة إلى استراتيجية كيا الطموحة للكهرباء "Plan S" ومجموعة سورينتو من الجيل الرابع التي تم تقديمها في عام 2020. وستصل السيارة إلى صالات العرض في الربع الثالث من العام الجاري 2021.

الأداء

يتم تقديم سورينتو الهجينة بمحرك كهربائي يعمل مع محرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر يجتمعان لتحقيق قوة 261 حصانًا. وتتمتع السيارة بمدى كهربائي يبلغ 51 كيلومترًا.

التجهيزات الخارجية والداخلية

يتم تحديد المظهر الخارجي لسيارة سورينتو 2022 بنفس الخطوط الحادة والحديثة والتفاصيل عالية التقنية مثل باقي مجموعة سورينتو. تتضمن العناصر الخاصة بها شارات خلفية متخصصة، ويقع منفذ التوصيل في لوحة الربع الخلفي، وعجلات قياس 19 بوصة.

وتوفر سورينتو الهجينة مساحة أكبر للركاب في الصف الثاني من أي سيارة  SUVهجينة، وبالإضافة إلى اتساعها، توفر مقصورة سورينتو مقاعد قياسية بثلاثة صفوف مع مقاعد قبطان للصف الثاني، ومقاعد من الجلد الصناعي Syntex قياسية أو مقاعد جلدية مثقبة متوفرة، مع دواسات رياضية من الألومنيوم.

وتأتي مجموعة العدادات الرقمية بقياس 12.3 بوصة، وهي الأولى من نوعها لأي سيارة كيا  SUV. وتستخدم شاشة الرؤية المحيطية أربع كاميرات لتوفير منظور 360 درجة حول السيارة، ما يعزز ثقة السائق في المواقف الضيقة، وتعرض شاشة الرؤية العمياء عرض فيديو مباشر للممرات المجاورة في مجموعة العدادات، ويتم تنشيطها عبر إشارة الانعطاف.

حصلت السيارة أيضًا على مرآة الرؤية الخلفية الكهربائية، ومفتاح ذكي مع زر تشغيل وتشغيل عن بعد (من مفتاح التشغيل)، و8 منافذ شحن USB، وشاشة لمس ملونة عالية الدقة مقاس 10.25 بوصة مع نظام ملاحة وتقنيات اتصال، مع راديو الأقمار الصناعية SiriusXM، ولوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية، ونظام Bose الصوتي الفاخر، متوافر مع 12 مكبر صوت عالي الأداء.

يستخدم نظام تنبيه الراكب الخلفي القياسي (ROA) أجهزة استشعار بالموجات فوق الصوتية مصممة لاكتشاف حركة الطفل أو الحيوانات الأليفة في الصفين الثاني والثالث بعد قفل الأبواب، ومن ثم يمكن إخطار السائق والمنطقة المحيطة به عن طريق إصدار البوق وإضاءة مصابيح الخطر.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"كوبرا" تكشف عن "ليون" و"فورمينتور" فيس ليفت بواجهة "أنف القرش" ومحرك أقوى

3:53 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024