الجمعة 26 أبريل 2024

مرسيدس تكشف سي كلاس " All-Terrain " موديل 2022 الجديدة

Mercedes-Benz-C-Class_All-Terrain-2022-1024-02
حجم الخط: ع ع ع

منذ عام 1982 تم بيع أكثر من 10.5 مليون وحدة من الفئة C، ما يوضح مدى الجاذبية التي تحظى بها لدى العملاء. والآن تقدم مرسيدس الإصدار All-Terrain من الفئة C، الذي يتمتع بميزات إضافية منها ما يتعلق بالتصميم ومنها ما يتعلق بالتجهيزات القياسية.

التصميم الخارجي

تتميز مقدمة السيارة بشبكة أمامية ذات الفتحة الواحدة مع عناصر مطلية بالكروم ونجمة مركزية مدمجة. تؤكد القضبان المحاذية عموديًا في الشبكة على أناقة التصميم من خلال تشطيبها الأسود شديد اللمعان. صُنع المصد الأمامي المميز جزئيًا من البلاستيك باللون الرمادي الداكن، ما يؤكد الطابع القوي لهذا الطراز. يوجد أسفلها واقي سفلي من الكروم شديد اللمعان.

يحتوي هذا النوع من الفئة C على بطانات قوسية للعجلات بلون رمادي غامق غير لامع على الجناح الأمامي وعلى الجدار الجانبي الخلفي. تتناقض الزخرفة الخاصة بالطراز على التنانير الجانبية بصريًا مع أسطح الهيكل المطلية بهذا اللون واللمسة النهائية، وقد تم دمج شريط زينة إضافي من الكروم في الجانب. تتوافر تصميمات حصرية للعجلات بأحجام من 17 إلى 19 بوصة لجميع التضاريس. في الخلف، يبرز المصد متعدد الأقسام المصمم حديثًا، وواقي عتبة التحميل المطلية بالكروم المخصص للطراز.

نظرًا إلى أن طرازات All-Terrain من مرسيدس-بنز الفئة C تعتمد على الشكل الخارجي AVANTGARDE ، فقد تم تشطيب إطار النوافذ الجانبية ودرابزين السقف من الألمنيوم المصقول. تمتاز الزخرفة على الأعمدة B والقضبان على النوافذ الجانبية الخلفية باللون الأسود شديد اللمعان. إذا تم تجهيزها بالحزمة الليلية، فإن الميزات الإضافية وعناصر الزخرفة في الأمام والخلف تكون بلون أسود لامع.

التصميم الداخلي

المقصورة الداخلية AVANTGARDE قياسية أيضًا في All-Terrain. مع الأسود، بيج ماكياتو، أسود وسيينا بني/ أسود، هناك ثلاثة ألوان للاختيار من بينها. تتميز لوحة العدادات بمشبك من الكروم الفضي وعناصر حلية من الألماس الحريري غير اللامع.

تميل لوحة العدادات قليلاً نحو السائق بست درجات. شاشة LCD عالية الدقة في منطقة السائق قائمة بذاتها تبدو وكأنها تطفو، هذا يميز شاشة السائق عن مقصورات القيادة التقليدية المزودة بأدوات الاتصال الكلاسيكية. يمكن للعملاء الاختيار بين الإصدار 10.25 بوصة أو 12.3 بوصة. تم تصميم سياق "الطرق الوعرة" الجديد لسيارة All-Terrain. هذا يحمل معلومات محددة مثل الميل والانحدار وزاوية التوجيه. يتم أيضًا عرض الإحداثيات الجغرافية والبوصلة.

تعد المقاعد ذات تخطيط تنجيد المقاعد الخاص بـ AVANTGARDE ميزة أخرى. إنها تضمن مستوى عاليًا من الراحة والدعم الجانبي. وتأتي عجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف والمكسوة بالجلد الأسود مع تطعيمات فضية جذابة بصريًا وتتيح قبضة مريحة. تتضمن المقصورة الداخلية أيضًا إضاءة محيطة.

الأداء

لا تتوافر معلومات مفصلة عن أداء السيارة، لكن مرسيدس تقول إنها ستتوافر بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات أو ديزل رباعي الأسطوانات.

 

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024