السبت 20 أبريل 2024

هيونداي تستثمر 10 مليارات دولار في الولايات المتحدة لتنمية التصنيع والابتكار

هيونداي وبوسطن دايناميكس
هيونداي وبوسطن دايناميكس
حجم الخط: ع ع ع
حددت هيونداي اليوم كيف تتوقع أن تصبح رائدة في مجال التنقل في الولايات المتحدة بخطة تقول إنها ستكلفها أكثر من 10 مليارات دولار. تعتزم شركة صناعة السيارات الاستثمار في المركبات الكهربائية والتكنولوجيا المستقلة والروبوتات والسفر الجوي من أجل تأمين نموها المستقبلي.
اضافة اعلان

أكبر عنصر في الخطة هو مصنع بقيمة 5.54 مليار دولار أمريكي والذي سيصبح أول منشأة مخصصة لتصنيع بطاريات السيارات الكهربائية في ولاية جورجيا. عندها، ستقوم مجموعة هيونداي موتور ببناء أكثر من 300.000 وحدة سنويًا، بدءًا من عام 2025.
اضافة اعلان

بالإضافة إلى ذلك، تقول هيونداي إنها خصصت أيضًا أموالًا لاستثمارات أخرى في مجالات مهمة لنجاحها في المستقبل. ستسمح لها هذه الاستثمارات الاستراتيجية بتقديم منتجات وخدمات متنوعة للتنقل من أجل قدر أكبر من السلامة والراحة.
اضافة اعلان

سيكون نمو شركة بوسطن دايناميكس للروبوتات التابعة لها عنصرًا أساسيًا في خطتها، لأنها تأمل تسريع الإنتاج الضخم للمنتجات المستقبلية. سيسمح لها ذلك بتعزيز تشكيلة منتجاتها الروبوتية وتقديم مجموعة من حلول التنقل بناءً على تقنية الشركة.
اضافة اعلان

 وقالت مجموعة هيونداي موتور أيضًا إنها ستستثمر بشكل أكبر في مجال القيادة الذاتية. لقد أنشأت بالفعل Motional، وهو مشروع مشترك تم إنشاؤه مع Aptiv والذي يختبر الروبوتات على الطرق في الولايات المتحدة. تقول شركة صناعة السيارات، على الرغم من ذلك، إنها ستتعاون مع شركاء أمريكيين آخرين لتسريع جهودها لجلب تقنية القيادة بدون سائق إلى الجمهور.
كما أنها تبحث عن المزيد من شركاء الولايات المتحدة في مجال الذكاء الاصطناعي من أجل تعزيز قدرتها التنافسية. مع المزيد من الأموال المخصصة للذكاء الاصطناعي، تأمل في توسيع بنيتها التحتية للأعمال، وتحقيق حيادية الكربون، وتطبيق التكنولوجيا في جميع أنحاء أعمالها.
اضافة اعلان

أخيرًا، ستواصل أيضًا العمل على جعل التنقل الجوي المتقدم حقيقة واقعة. تهدف مجموعة هيونداي موتور من خلال شركتها Supernal إلى جعل طائرات الركاب ذاتية القيادة عملية في المستقبل القريب. 

قال أويسون تشونج، الرئيس التنفيذي لمجموعة هيونداي موتور، عقب اجتماعه مع الرئيس الأمريكي جو بايدن في سيول: "لقد قطعنا شوطًا طويلاً وحققنا نجاحًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة، لكننا نستعد أيضًا لمستقبلنا". "ستعزز المجموعة شراكتنا مع الكيانات الأمريكية العامة والخاصة لتقديم منتجات مبتكرة وحلول تنقل لعملائنا الكرام في الولايات المتحدة مع دعم الجهود العالمية لحياد الكربون".



ذات صلة

بعد مبيعات تخطت 9 مليون سيارة.. تقارير تؤكد أن الجيل الحالي من "سوناتا" سيكون الأخير

12:04 ص الأحد 15 مايو 2022

رينو تبيع جزءًا من حصتها في مصنعها الكوري إلى جيلي الصينية

2:10 م الثلاثاء 10 مايو 2022

هيونداي وكيا تستعدان لدخول عالم السيارات المستعملة في كوريا

10:49 م الأربعاء 04 مايو 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024