الأربعاء 08 مايو 2024

فولفو XC40 ريتشارج 2023.. سيارة كهربائية محدثة

فولفو XC40 ريتشارج
فولفو XC40 ريتشارج
حجم الخط: ع ع ع
أدخلت شركة سيارات فولفو مجموعة من التحديثات على سياراتها بالكامل ، وأبرزها التحديث الخارجي لسيارتها الكهربائية بالكامل فولفو XC40 Recharge. كما كشفت الشركة عن محرك كهربائي للسيارة.
اضافة اعلان

سيتوفر طرازا C40 وXC40 الجديدان ، إلى جانب جميع موديلات سيارات فولفو الجديدة الأخرى ، من خلال عرض محدث ، مصمم لجعل عملية طلب سيارات فولفو عبر الإنترنت أسهل وأكثر ملاءمة. سيتمكن عملاء فولفو الآن من الاختيار بين الفئات المختلفة وتحديد الخيارات التي تناسب احتياجاتهم الشخصية. يعكس هيكل العرض الجديد طموحات شركة سيارات فولفو لزيادة شفافية الأسعار ، فضلاً عن تقليل التعقيد في عرض طرازها. 
اضافة اعلان


عندما قدمت شركة سيارات فولفو XC40 لأول مرة في عام 2017 ، كانت إضافة جديدة ومبتكرة ومميزة إلى مجموعة سياراتها. بعد خمس سنوات ، أصبح هذا العنصر الأساسي الحائز على جوائز في محفظة الشركة وواحدًا من أفضل السيارات مبيعًا لدى صانعة السيارات.
اضافة اعلان


لتعزيز تصميمها المتطور وتصميمها العصري ، أعاد مصممو سيارات فولفو الآن تحديث مجموعة XC40 بالكامل. يحافظ المصد الأمامي الجديد ولوحة الشبكة من دون إطار على التزامن البصري بين XC40 ريتشارج الكهربائية بالكامل وC40 ريتشارج، ما ينسجم بين السيارتين اللتين ترمزان إلى رحلة سيارات فولفو الكهربائية.
اضافة اعلان


تم تعزيز المصابيح الأمامية Thor Hammer المميزة بأحدث تقنية إضاءة LED بالبكسل ، ما يتيح لها التكيف تلقائيًا مع حركة المرور في الأمام وإضاءة الطريق بكفاءة دون إبهار السائقين الآخرين.
بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل العملاء على خيارات تنجيد فاخرة خالية من الجلد في XC40 Recharge الكهربائية النقية ، بالإضافة إلى ألوان خارجية جديدة وعجلات معدنية ، ما يوفر المزيد من الإمكانيات للتخصيص.
يأتي محرك C40 Recharge ببطارية 69 كيلو وات في الساعة ونطاق متوقع يصل إلى 434 كم بشحنة واحدة. يمكن شحن البطارية من 10 إلى 80 بالمائة من سعتها في 32 دقيقة تقريبًا باستخدام نظام الشحن السريع.
في المملكة المتحدة ، تتألف السيارة من فئات Start وCore وPlus وUltimate. اعتمادًا على الطراز ، يتم أيضًا تقديم مستويات تقليم معينة في مظهر داكن ، مع تفاصيل خارجية سوداء لامعة ، أو مظهر ساطع ، مكتمل مع تقليم خارجي من الكروم.
ومن المتوقع تسليم أول شحنات في المملكة المتحدة في الربع الثالث من عام 2022.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

ماذا لو عادت "هيونداي فيلوستر" للحياة مرة أخرى.. كيف سيكون شكلها؟

7:57 م الأحد 28 أبريل 2024

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024