السبت 20 أبريل 2024

الجيل الثالث من "فولكس فاجن تيجوان" يظهر أثناء الاختبارات الشتوية بتمويه خفيف

بلاس
فولكس فاجن تيجوان
حجم الخط: ع ع ع
يبدو أن تطوير الجيل الثالث من "فولكس فاجن تيجوان" قد اقترب من نهايته، ويبدو أننا على وشك رؤية نسخة الإنتاج النهائية قريبًا.. إذ التقطت عدسات المصورين بالفعل صور تجسسية جديدة لنموذج أولي لمرحلة ما قبل الإنتاج مع تمويه أقل.
اضافة اعلان

وتشير الكثير من التوقعات أن إطلاق الجيل الجديد من "تيجوان" في الأسواق العالمية سيكون بحلول عام 2024، وتحديدًا في النصف الثاني منه، بعد الكشف عن في معرض ميونيخ للسيارات 2023"طوارق" فيس ليفت "ID.7"


كما سيحمل هذا الجيل تصميم مميز والكثير من التكنولوجيا، مع نسختين جديدتين، بمنظومة حركة هجينة قابلة لإعادة الشحن، والتقطت هذه الصور التي تكشف عن الكثير بفضل التمويه الخفيف عليها أثناء اختبارات الشتاء على الطرق السويدية الثلجية.
اضافة اعلان


يبدو شكل المصابيح الأمامية أرق، وتتميز بتقنية Matrix LED وتندمج في شريط رفيع يمكن إنارته اختياريًا بالمصباح الأمامي المعاكس.. بينما لا يعكس الإكصدام الخطوط الحقيقي أيضًا بسبب التموية، لكن يمكن ملاحظة فتحات الهواء عند النهايات.
اضافة اعلان

تقدم "تيجوان Tiguan" الجديدة جانبًا ذا تصميم نظيف، حيث أزيلت الخطوط والزوايا التي تمتد طوليًا في الجيل الحالي عند حافة النوافذ، بينما تم أيضًا رفع خط الوسط.
اضافة اعلان


يعكس المنظر الخلفي أيضًا أكتافًا جديدة وأقوى، وكذلك الباب الخلفي المصمم بشكل أنظف والذي يمكن رؤيته من خلال مكان لوحات الترخيص.. وفي نهايات الإكصدام الخلفي، يمكن رؤية بعض المقاطع الديكورية الأفقية، بينما نرى أيضًا مكان وجود مؤشر الانعطاف، مما يشير إلى رسم مضيء على شكل "C".
اضافة اعلان


وقامت فولكس بموازنة الطول الإضافي وكذلك الارتفاع الأكبر في هذه النسخة من "تيجوان" مقارنةً بالجيل الحالي، كما ستتمتع مقصورة الركاب بمساحة داخلية أكثر اتساعًا في المقاعد الخلفية وأيضًا في صندوق السيارة.

مع مبيعات قدرت بمليون وحدة خلال 15 عامًا، سيكون الجيل الثالث المقبل من تيجوان هو آخر آجيالها العاملة بمنظومة احتراق داخلي.. إذ ستقدم "فولكس فاجن" محركي بنزين MHEV -1.5 TSI و 2.0 TSI بمستويات طاقة مختلفة، إلى جانب محرك ديزل وحيد 2.0 TDI.


ستحتوي جميع خيارات المحركات على ناقل حركة أوتوماتيكي DSG مع دفع رباعي 4MOTION حصري لأقوى إصدارين، إلى جانب نسختين هجينتين قابلتين لإعادة الشحن PHEV تصل قوتهما إلى 272 حصانًا.


ذات صلة

في جنوب أفريقيا.. "فولكس فاجن بيتل" معدلة بمحرك V8 وقوة 402 حصان

5:36 م السبت 25 مارس 2023

بسعر 21 ألف دولار.. "فولكس فاجن" تستعد لإنتاج "ID.1" أصغر وأرخص سياراتها الكهربائية

10:48 ص الخميس 16 مارس 2023

منهم "شيري" و"شانجان" و"بي واي دي".. تخفيضات في أسعار السيارات لأكثر من 30 علامة في الصين

11:53 ص الإثنين 13 مارس 2023

بعد انخفاض مبيعاتها.. هل ستمنح "فولكس فاجن" قبلة الحياة لـ "سيات تاراكو"؟

4:36 م الأربعاء 08 مارس 2023

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024