الإثنين 06 مايو 2024

كريستيانو رونالدو يصل إلى تدريب مانشستر يونايتد في السيارة الجديدة التي أهدتها له صديقته

كريستيانو رونالدو يستقل سيارته الجديدة
كريستيانو رونالدو يستقل سيارته الجديدة
حجم الخط: ع ع ع
بلغ نجم مانشستر يونايتد 37 عامًا يوم السبت، وكانت هدية عيد ميلاده من صديقته جورجينا رودريجيز سيارة كاديلاك إسكاليد الجديدة ، التي يبدأ سعرها من 100 ألف دولار أمريكي، أي ما يوازي نحو مليون ونصف جنيه مصري. وقد وصل كريستيانو رونالدو إلى تدريب مانشستر يونايتد بأناقة يوم الاثنين في سيارته الجديدة. 
اضافة اعلان

تعتبر السيارة الجديدة إضافة مميزة إلى مجموعة سيارات رونالدو الواسعة التي تحتوي أيضًا على سيارات فيراري وبوجاتي ، وقد تم التقاط صور له وهو في جولة بالسيارة صباح يوم الاثنين عندما وصل إلى كارينجتون لحضور التدريب.
اضافة اعلان

لسوء الحظ بالنسبة إلى الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات ، لم يستطع الاحتفال بعيد ميلاده في عطلة نهاية الأسبوع بفوزه، حيث خرج يونايتد من كأس الاتحاد الإنجليزي بركلات الترجيح على يد فريق ميدلسبره مساء الجمعة في مباراة غاب فيها عن المباراة. 
اضافة اعلان

يهدف الفريق الذي يدربه رالف رانجنيك إلى التعافي الفوري من خيبة الأمل عندما يسافرون إلى تورف مور لمواجهة بيرنلي مساء اليوم الثلاثاء.
اضافة اعلان

ستكون هذه أول مباراة ليونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكثر من أسبوعين بسبب العطلة الشتوية، وسيكون الفوز حاسمًا في السباق للحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا ، حيث يتألق كل من أرسنال ووست هام وتوتنهام.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024