الجمعة 26 أبريل 2024

شركة نيو "Nio" الصينية توظف مصممين من جاجوار لاند روفر ومجموعة فولكس فاجن

شركة نيو توظف مصممين من جاجوار لاند روفر ومجموعة فولكس فاجن
شركة نيو توظف مصممين من جاجوار لاند روفر ومجموعة فولكس فاجن
حجم الخط: ع ع ع
استأجرت شركة Nio الصينية لتصنيع السيارات الكهربائية كبار المصممين من جاجوار لاند روفر ومجموعة فولكس فاجن،  في سعيها لتوسيع عروض منتجاتها ودخول السوق الأوروبية.
أصبح Joaquin Garcia مدير تصميم أول في استوديو Nio's Munich للتصميم بعد ما يقرب من ست سنوات في سيات وخمس سنوات أخرى في سكودا.
اضافة اعلان


كما تم تعيين أليستر ويلان من جاجوار لاند روفر كمدير تصميم أول في استوديو ميونيخ بعد 21 عامًا في شركة صناعة السيارات في المملكة المتحدة.
بدأ كلا المديرين التنفيذيين مناصبهما الجديدة في الأول من أكتوبر، وقدما تقريرًا إلى كريس توماسون، مدير التصميم في شركة Nio.
اضافة اعلان


وقال توماسون في بيان يوم الاثنين: "بالنسبة إلى نيو لجذب الإبداع والسمعة التي يتمتع بها كل من أليستر وجواكين، يمنحني شعورًا بالرضا عن مدى تقدمنا في فترة زمنية قصيرة جدًا".
وأضاف توماسون أن المديرين التنفيذيين "سوف يفيان بوعدنا بتجربة مستخدم استثنائية".
بدأ جارسيا، الحاصل على درجة الماجستير من الكلية الملكية للفنون في إنجلترا، حياته المهنية في شركة رينو وانتقل لاحقًا إلى شركة فورد.
اضافة اعلان


أدار الاستوديو الخاص به لعدة سنوات قبل أن ينضم إلى سكودا في 2010 كمنسق تصميم، وانتقل إلى سيات في عام 2015 كرئيس للتصميم الخارجي.
بدأ ويلان، وهو خريج جامعة كوفنتري في إنجلترا، مسيرته المهنية في أودي. في عام 2000 انضم إلى جاجوار لاند روفر، حيث شملت مناصبه مدير التصميم الداخلي في جاجوار، وكبير المصممين في جاجوار، والمدير الإبداعي للداخلية والألوان والمواد في جاجوار.
كان ويلان مصممًا رئيسيًا لسيارة جاجوار F-Pace SUV وسيارة F-Type الرياضية. آخر منصب له في جاجوار لاند روفر كان مدير التصميم. 
اضافة اعلان


بدأت Nio بيع السيارات في أوروبا هذا العام، بدءًا من ES8 SUV في النرويج. وتبيع العلامة التجارية حاليًا ثلاث سيارات دفع رباعي كهربائية في سوقها المحلي في الصين وهي على وشك إطلاق سيارة سيدان.
يأتي تعيين المصممين الأوروبيين بعد تعيين أندرياس نيلسون، مصمم فولفو وجيلي السابق في يوليو، ليصبح مدير استوديو Nio’s Shanghai.
اضافة اعلان



ذات صلة

جيلي تطرح جيومتري EX3 الكهربائية في الصين

12:26 م الخميس 30 سبتمبر 2021

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024