الأحد 05 مايو 2024

بسعر 1.5 مليون دولار.. بوجاتي تكشف عن ساعة مستوحاة من شيرون

ساعة مستوحاة من السيارة شيرون
ساعة مستوحاة من السيارة شيرون
حجم الخط: ع ع ع
على مدى العامين الماضيين ، تعاونت شركة Jacob & Co وبوجاتي لإنشاء مجموعة من الساعات الفريدة المستوحاة من السيارة شيرون، وقد تم الكشف مؤخرًا عن أحدث ابتكاراتهما.
اضافة اعلان


تتميز الساعة، التي يطلق عليها اسم Bugatti Chiron Blue Sapphire Crystal ، بالعديد من الميزات، منها أنها تتمتع بنسخة طبق الأصل كاملة الوظائف لمحرك شيرون W16 رباعي الشاحن رباعي الأسطوانات سعة 8 لترات. 
اضافة اعلان


إن ما يميز هذه الساعة عن الساعات الأخرى التي أطلقتها بوجاتي من قبل هو حقيقة أن العلبة مصنوعة بالكامل من كريستال الياقوت الذي استغرق عدة أشهر من معالجة المواد والآلات عالية المستوى والتلميع اليدوي، ثم تم تلوين الياقوت بظل أزرق.
اضافة اعلان


من الخلف ، تُظهر Bugatti Chiron Blue Sapphire Crystal بعضًا من 578 مكونًا مزينًا يدويًا ومجمع يدويًا تشكل الآلية. يمكن رؤية العديد من الجواهر الـ 51 المستخدمة في الساعة من الخلف. تشمل التفاصيل الأخرى المدهشة للساعة احتياطي طاقة مستوحى من مقياس وقود شيرون وثلاثة تيجان من الياقوت.
اضافة اعلان


تشتمل الساعة أيضًا على "نظام الحماية من الصدمات" من Jacob & Co ، ولمسات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، وحزام مطاطي ، وإبزيم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. تم إنشاء وحدة واحدة فقط واستغرق الأمر حرفيًا واحدًا حوالي 120 ساعة لإكمال العلبة بمفردها، وهي معروضة بسعر 1.5 مليون دولار.
يتوفر عدد من الساعات الأخرى من بوجاتي وجاكوب وشركاه. وتشمل هذه الساعات ذات العلبة المطلية بالذهب الوردي والذهب الوردي المرصع بالألماس والذهب الأبيض والياقوت الصافي. تتوفر أيضًا نسخة "عادية" بدون كل المجوهرات الفاخرة مقابل 280 ألف دولار.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024