الإثنين 29 أبريل 2024

أوتو جميل تقدم خصومات بمناسبة العيد السنوى الثالث لفورد

حجم الخط: ع ع ع

أعلنت شركة أوتو جميل عن إطلاق حملتها الخاصة بالصيانة وذلك إحتفالاً بعيدها السنوى الثالث والتى تتضمن عروضا وخصومات مميزة، حيث يستمتع جميع عملاء سيارات فورد فى مصر بمختلف موديلاتها بفحص مجانى شامل مع تحديد أى إصلاحات مطلوبة و تكاليف إصلاحها، علاوة على التمتع بخصومات تصل الى 20% على قطع الغيار والمصنعيات وفقا لموديل السيارة. مع مجموعة من الهدايا الفورية التي تقدمها أوتو جميل لكل عملائها خلال هذا العرض ومنها كوبون خدمات المساعدة على الطريق لمدة عام مجانا و الإشتراك فى خدمة الاستشارة الفنية فى حالات الطوارئ بالإتصال على رقم (01203005950) وتجدر الإشارة أن هذه الخدمة متاحة على مدار الأسبوع خلال 24 ساعة شاملة الأجازات والعطلات الرسمية.

ويمكن لكل عملاء فورد فى مصر الإستفادة من هذه الحملة والتي ستستمر خلال الشهر الجاري بالتوجه لمراكز خدمة شركة أوتو جميل فى القاهرة والجيزة والإسكندرية، كما يمكنهم الاتصال بالرقم المختصر 16590 للتعرف على تفاصيل أكثر عن العرض وحجز موعد للزيارة.

وقد أعرب م. طارق الشربينى – مدير عام خدمات ما بعد البيع بشركة أوتو جميل قائلا"  لقد قمنا بإطلاق هذه الحملة من واقع حرص شركة أوتو جميل على أمن وسلامة عملاء فورد الكرام بمراجعة سياراتهم وفحصها بشكل منتظم لضمان أداء متميز لسيارتهم وليس هذا فحسب نحن نقدم لكل عملائنا خدمة التذكير "”Service Reminder حيث يتم حساب متوسط سير السيارة وبناء عليه يتم تحديد موعد الصيانة المقبلة ويتم الإتصال بالعملاء وتذكيرهم بالموعد المتوقع من قبل مركز الخدمة لدينا ونقوم بحجز ميعاد الصيانة بما يتناسب مع عملائنا من حيث التوقيت واختيار اقرب مركز خدمة بالنسبة لهم.

كما أضاف قائلاً: "نحن نتطلع إلى الترحيب بكل عملائنا خلال فترة العرض الذي يأتي امتداداً لسلسلة العروض المتنوعة التي تطلقها أوتو جميل والتي تعد أحد الركائز الأساسية وتشكل جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها للتواصل الفعال مع العملاء، ونحن نسعى دائما بتسخير كافة امكانياتنا لتقديم كل ما هو متميز فى خدمات ما بعد البيع بما يتوافق مع تطلعات عملاء فورد وذلك فى إطار الاهتمام بهم وتقديم المزيد من الرعاية الشاملة لهم".

وفيما يخص قطع الغيار فقد صرح م. طارق الشربينى: أن أماكن توزيع قطع الغيار منتشرة ومتواجدة فى جميع مراكز الصيانة المعتمدة لدينا فى مختلف أنحاء الجمهورية فى القاهرة والجيزة والإسكندرية وشمال الدلتا والجدير بالذكر أيضا أن جميع معارض البيع المباشرة مدعومة بمراكز بيع قطع الغيار للعملاء والتى تغطى مناطق (العبور- أبو رواش - روكسى - المهندسين - مدينة نصر - سموحة واخيرا وليس اخرا محرم بيك) وبأسعار منافسة للغاية فى السوق المصرية. وذلك لتلبية احتياجات عملائنا والتيسير عليهم فى الوصول إلى أقرب مكان لشراء قطع الغيار المطلوبة. وجاري التوسع فى المحافظات الأخرى لتغطية معظم أنحاء الجمهورية.

وتجدر الإشارة أن بجانب مراكز الخدمة المتكاملة لدى أوتو جميل فى كل من القاهرة والجيزة والإسكندرية ستقوم الشركة تباعا بإطلاق سلسلة من مراكز الخدمة للصيانات الدورية السريعة لتغطي مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك تيسيرا على العملاء فى الوصول إلى أقرب مركز لهم لعمل الصيانات الدورية اللازمة مما يعكس فلسفة أوتو جميل واهتمامها وحرصها الدائم على المتابعة المنتظمة لسيارات عملائها عن قرب حفاظا على سلامتهم.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

وكيل بيجو السابق يعلن عن خصومات تصل إلى 55 ألف جنيه

9:14 م الخميس 15 فبراير 2018

خصومات تصل الى 60% على قطع غيار ل "جيب رينيجيد "

8:17 م الأربعاء 10 يناير 2018

فورد تطرح " فوكاس 2018" بسعر يبدأ من 344 الف جنيه

2:46 م الأحد 31 ديسمبر 2017

خصومات تصل الي 13 ألف جنيه علي سيارة سكودا سوبيرب

12:00 ص الإثنين 23 أكتوبر 2017

خصومات على المصنعيات وقطع الغيار لعملاء كيا

1:55 م الثلاثاء 17 أكتوبر 2017

فرانكفورت 2017 : سوزوكى تقدم الجيل الثالث من "سويفت سبورت"

3:47 م الخميس 14 سبتمبر 2017

إقرأ ايضا

عز العرب يعلن أسعار "بروتون ساجا" موديل 2024 بالسوق المصري

11:58 م الأحد 28 أبريل 2024