عالم السيارات

25 جمادى الأولى 1441 20 يناير 2020
الرئيسيةالرئيسية محليات
رابطة تجار السيارات: موجة تخفيضات أسعار السيارات ستستمر لهذه المدة
# السبت , 04 يناير 2020 11:57 ص
رابطة تجار السيارات: موجة تخفيضات  أسعار السيارات ستستمر لهذه المدة
رابطة تجار السيارات: موجة تخفيضات أسعار السيارات ستستمر لهذه المدة

توقع منتصر زيتون عضو رابطة تجار السيارات، باستمرار سلسلة التخفيضات على أسعار السيارات في السوق المصري طوال شهر يناير الجاري، مشيرا أن العديد من شركات السيارات ستخضع للمنافسة؛ لنشهد مزيد من التخفيضات بشكل متتالي.

وأضاف زيتون خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، أن وكلاء السيارات التركية خضعوا بشكل سريع للتخفيضات بسبب تطبيق الإعفاء الجمركي الكامل على سياراتهم، لافتا أن افتتاح "فيات تيبو" المنافسة بتخفيضات كبيرة عزز من شدة المنافسة داخل سوق السيارات المصري ووضعت بقية العلامات في موقف حرج.

وأشار أن هناك بعض الشركات التركية استفادت من عاملين عند التخفيضات التي أجرتها الأول هو هبوط الدولار والآخر الإعفاء الجمركي الذي صار عليها مع مطلع العام الجديد، مؤكدا أن السيارات التركية التي لم تخضع بعد لإجراء تخفيضات نظرا لتطبيق الشريحة الأخيرة من "الزيرو جمارك" عليها ستضطر آجلا للتنزيلات حيث أنها في مرحلة مراقبة للسوق والمنافسين لها ومن ثم ستشرع في التخفيضات على سيارتها لا محالة.

وأكد عضو رابطة تجار السيارات، أن السيارات المجمعة محليا أصبحت في مأزق بعد تطبيق "الزيرو جمارك" على السيارات التركية، والحل الأمثل لها هو تقليل نسبة الأرباح من أجل الاستمرار في السوق المصري.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا