عالم السيارات

17 شوال 1440 20 يونيو 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
" مرسيدس-بنز ايجيبت تُطلق زيوت محركات مرسيدس-بنز الأصلية في السوق المصري"
# الخميس , 30 مايو 2019 04:30 م

 أطلقت مرسيدس-بنز ايجيبت زيوت محركات مرسيدس-بنز الأصلية لأول مرة في السوق المصري. تتميز زيوت محركات مرسيدس-بنز الأصلية بأدائها الفائق، حيث قام بتطويرها كما ينصح بها خبراء مرسيدس-بنز، لتوفير أفضل أداء وأقصى مستوى من الاعتمادية لمحرك السيارة. تتوافر زيوت محركات مرسيدس-بنز الأصلية في جميع مراكز خدمة مرسيدس-بنز المعتمدة. لقد تم تصميم هذه الزيوت الأصلية حصرياً لمحركات وموديلات مرسيدس-بنز بما يتوافق مع أعلى معايير الجودة والأداء المرتبطة بعلامة مرسيدس-بنز العالمية. إنّ هذا الأسلوب المتكامل الذي تطبقه الشركة يعني المحافظة على جودة وسلامة وأداء محرك السيارة لسنوات طويلة بما يضمن حصول العميل على أفضل تجربة ممكنة.         

أفضل أداء ومعدل استهلاك من خلال أقل مستوى ممكن من الاحتكاك 
إنّ أهم وظيفة لزيت المحرك تتمثل في تقليل الاحتكاك الميكانيكي بين المكونات الثابتة والمتحركة لمحرك السيارة، حيث يتسبب هذا الاحتكاك في توليد طاقة حرارية عالية جداً. وقد تم تطوير تركيبة زيوت محركات مرسيدس-بنز لتقليل الأعباء الميكانيكية والحرارية للمحرك، نظراً لاحتواء هذه التركيبة على المكونات الأساسية التي تعمل على إطالة عمر المحرك لأطول فترة ممكنة. 



زيوت محركات فائقة الأداء تعمل بداية من 30 - وحتى 260 درجة مئوية
تعمل زيوت محركات مرسيدس-بنز فائقة الأداء في أي فصل من فصول السنة وتحت كافة الظروف الجوية بما يضمن امكانية الاعتماد عليها في أي ظروف تشغيل. إنّ أهم خصائص زيوت المحركات تمثل في قدرتها على الاحتفاظ بخواص تزليق وتزييت الأجزاء المعدنية للمحرك مع قدرتها على الوصول لكافة الأجزاء وحمايتها بشكل فعّال منذ اللحظة الأولى لتشغيل المحرك. ففي درجات الحرارة الباردة، لا يجب أن يكون زيت المحرك كثيفاً أو لزجاً للغاية، كما يجب تقليل معدلات تبخر الزيت وفقده عندما تكون درجات الحرارة الخارجية مرتفعة جداً. وتلبي زيوت محركات مرسيدس-بنز الأصلية كل هذه المتطلبات التشغيلية، بما يتيح أعلى معدلات تزييت وتزليق أجزاء المحرك بداية من 30- وحتى 260 درجة مئوية. 



فترة استخدام أطول 
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على جودة زيت المحرك، وقد تؤدي تلك العوامل لانتهاء صلاحية الزيت قبل عمره الافتراضي. ومن هذه العوامل على سبيل المثال، درجات الحرارة المرتفعة والشوائب الناتجة عن احتراق الوقود. لقد تم خفض تلك العوامل لأقل مستوى ممكن في زيوت محركات مرسيدس-بنز الأصلية بفضل استخدام زيوت أساس وإضافات فائقة الجودة تحافظ على نظافة المحرك بصورة مستمرة.  



معدل أقل في استهلاك الوقود والانبعاثات الكربونية لمحرك أكثر نظافة وفعالية 
إنّ استخدام زيت المحرك المناسب يحقق وفورات في استهلاك الوقود. فمن خلال قدرة زيوت محركات مرسيدس-بنز الأصلية على تقليل الاحتكاك، تعمل هذه الزيوت الفائقة على تحسين معدل استهلاك الوقود داخل المحرك. ومن خلال عمله بالتوافق مع نظم معالجة العوادم بالسيارة، يساعد زيت المحرك أيضاً على تقليل الانبعاثات الكربونية الناتجة عن السيارة.



إنّ زيوت محركات مرسيدس-بنز الأصلية لا تُعد فقط زيوت مثالية لمحركات مرسيدس-بنز، ولكنها تُمثل أيضاً نوعاً خاصاً من زيوت المحركات التي توفر أعلى مستويات الأداء والقوة لمحرك السيارة، بشكل يفوق في الأداء والعمر أي زيوت محركات أخرى.


#
  • تعليقات Facebook