عالم السيارات

15 رمضان 1440 19 مايو 2019

شركات

وزير قطاع الأعمال يكرم عددًا من منتجي ووسطاء التأمين المتميزي

أكد السيد هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام اهتمام الوزارة بتطوير قطاع التأمين وتحسين أداء الشركات التابعة العاملة في هذا المجال من خلال استراتيجية متكاملة تقوم على عدة محاور.

15 مايو 2019

المهندس حمدي عبد العزيز: صعوبات تعترض أستيراد السيارات الهجينة والمستعملة

قال المهندس حمدي عبد العزيز الرئيس السابق لغرفة الصناعات الهندسية بأتحاد الصناعات المصرية أنه لن تكون هناك استفادة من قرار وزير المالية بإلغاء الجمارك على السيارات الهجينة والكهربائية الأوروبية المستعملة.

14 ديسمبر 2018

م . عمرو نصار نسعى جاهدين لجذب شركات سيارات عالمية للإستثمار فى مصر

اكد المهندس عمرو نصار وزير التجارة الصناعة أن السوق المصري يمثل أحد اهم الوجهات الاستثمارية في المنطقة خاصة في مجال الصناعات الهندسية وبا?خص صناعة السيارات

04 ديسمبر 2018

ترامب يلغي الدعم على السيارات الكهربية قريباً

خلال الأسبوع الماضي، وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب غضبه لجنرال موتورز بسبب قرارها إغلاق خمسة مصانع فى أمريكا الشمالية. وحينها هدد ترامب بإلغاء كافة أوجه الدعم التى تقدمها الحكومة الأمريكية لجنرال موتورز، بما فيها الدعم المخصص للسيارات الكهربية.

04 ديسمبر 2018

بعد رفع الدولار الجمركي .. هل يكون التجميع المحلي هو الحل

منذ يوم الجمعة الماضي، ولا حديث لمتابعي سوق السيارات فى مصر سوى عن رفع الدولار الجمركي وتأثيراته على أرتفاع أسعار السيارات التى هي مرتفعة بالفعل نتيجة تعويم الجنيه.

02 ديسمبر 2018

زيادة من 1000 إلى 2000 جنيه على سيارات "شيفروليه" المجمعة محليا

وسط حالة من الإرتباك بين العديد من وكلاء السيارت إثر القرار الوزراي المفاجيء المتعلق برفع سعر الدولار الجمركي على السيارات المستوردة, لازالت العديد من الشركات تحتفظ بنفس قائمة أسعارها لليوم الثاني في شهر ديسمبر بعد يومين من القرار سابق الذكر,

02 ديسمبر 2018

وزير الصناعة: الحكومة تحضر لفرص أستثمارية بصناعة السيارات

خلال الأحتفال بتقديم كيا سورينتو المجمعة محلياً، قال المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة أن القاعدة الصناعية المصرية قاعدة جاذبة للغاية لأي صناعة.

02 ديسمبر 2018

بالفيديو: هوندا تعيد إسم باسبورت بموديل SUV جديد

يبدو الإقبال على مركبات الكروس أوفر وSUV لا ينتهي على الإطلاق وهو ما يدفع الكثير من الشركات الكبرى لتقديم المزيد منها. وأخر تلك الشركات هي هوندا اليابانية التى قدمت موديل باسبورت الجديد كلياً.

29 نوفمبر 2018