الجمعة 19 أبريل 2024

بشائر يناير.. "فولكس فاجن" تعيد طرح "كارافيل" و"مالتي فان" في مصر

VW_1
حجم الخط: ع ع ع

أكد "محمد مراد" مدير مبيعات قطاع السيارات التجارية لـ"فولكس فاجن" في مصر لـ"عالم السيارات" أن الشركة بصدد طرح سيارتيها "Caravelle" (بالعربية: كارافيل) و"Multivan" (بالعربية: مالتي فان) في السوق المصري قريباً, والتي ستدخل بدون جمارك للمرة الأولى.

وتنتمي كل من "Caravelle" و"Multivan" إلى فئة السيارات المتعددة الأغراض ذات الحجم المتوسط التي توفر مساحات واسعة وعملية للسفر والتنقل لأغراض الأسرة أو العمل. وهما مشتقين من أصل واحد ويعتبرا متطابقين في التصميم تقريباً لكن مختلفين في الوظيفية.

وتتوفر "Caravelle" عالمياً بنسختين بقاعدة عجلات قياسية أو طويلة, وبباقات عديدة لعدد المقاعد تبدأ من 4 مقاعد حتى 9 مقاعد, وبعدد يبدأ من صفين إلى أربعة صفوف من المقاعد حسب رغبة العميل. وهي مقاعد تأتي بإتجاه واحد نحو مقدمة السيارة وبحجم يكفي الأشخاص البالغين. كما تتوفر أبواب منزلقة على جانبي السيارة من أجل تسهيل الدخول والخروج للجميع. وتتوجه "Caravelle" إلى الإستخدامات التي قد تكون مرتبطة بالعمل الجماعي أكثر من الإستخدام العائلي بتركيزها على الجانب العملي في الإستخدام أكثر من الفخامة.   

وتتوفر "Multivan" عالمياً أيضاً بنسختين بقاعدة عجلات قياسية أو طويلة, وهي تتوفر قياسياً بـ5 مقاعد حتى 8 مقاعد, وبعدد يبدأ من صفين إلى أربعة صفوف حسب رغبة العميل. وتتوفر بالسيارة ميزة التحريك السهل بالإنزلاق للمقاعد بحيث يمكن تحريكها للأمام والخلف بسهولة على قضبان أرضية كما تمتاز المقاعد المنفردة بالصف الثاني بميزة الدوران بزاوية 360 درجة بحيث يمكن أن يكون كل من الصف الثاني والثالث مقابلين لبعضهما البعض مع إمكانية توفير منضدة لتناول الطعام أو عقد الإجتماعات بما يجعلها سيارة متميزة بجدراة. وتتوجه "Multivan" إلى الإستخدامات العائلية أو المرتبطة بالعمل بمستويات أرقى في التجهيز والفخامة عن "Caravelle".   

وينتظر أن تزود "Caravelle" و"Multivan" بمحرك واحد سعة 2 لتر يعمل بالبنزين مزود بشحن تربو ذي قوة 204 حصان ومعه ناقل أتوماتيكي ثنائي القابض من سبع سرعات. وقد يتم توفيرهما محلياً بنظام دفع رباعي للعجلات لمزيد من الراحة والإنطلاق.

ويعد إعادة طرح كل من "Caravelle" و"Multivan" إنعكاساً إيجابياً لتفعيل قرار إلغاء الجمارك على جميع السيارات الأوروبية بدءاً من يناير المقبل, حيث يسمح بتوفير سيارات كان من الصعب توفيرها أو إعادة توفيرها قبل ذلك بسبب إرتفاع التعريفة الجمركية على محركاتها التي تزيد عن 1,6 لتر ويفتح الباب على منافسة أكبر بين الشركات لصالح المستهلك المصري.



اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

"بورشه" تطلق "ماكان" الجديدة في مصر يناير القادم

4:37 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

مالكو سيارات فولكس فاجن الألمان يطالبون بتعويضات بسبب فضيحة الديزل

12:37 م الأحد 04 نوفمبر 2018

تفاصيل ومواصفات الجيل الجديد من فولكس فاجن باسات فى مصر

1:22 م الأحد 07 أكتوبر 2018

خبراء السيارات : 3 أسباب ذهبت بفولكس فاجن إلى غانا ..

8:18 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

شيفروليه تبيع 5139 سيارة ركوب و 11938 شاحنة فى 6 أشهر

2:43 م الجمعة 03 أغسطس 2018

شفيق جبر : فولكس فاجن تتملص من فضيحة الانبعاثات وانا الوكيل الحصرى لاسكودا

11:18 ص الجمعة 06 يوليو 2018

إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022