السبت 27 أبريل 2024

تبدأ بـ "سبيكتر".. "رولز رويس" تستعد لدخول حقبة السيارات الكهربائية

2023-rolls-royce-spectre
رولز رويس
حجم الخط: ع ع ع
تستعد العلامة الإنجليزية الفاخرة "رولز رويس Rolls-Royce" لدخول حقبة جديدة من صناعة السيارات، تعتمد فيها على الطاقة الكهربائية كطاقة أساسية لمنظومة الحركة في كافة طرازاتها.
اضافة اعلان


وقد اختارت "رولز رويس" أن يكون الإصدار القادم من "سبيكتر Spectre" هو أول الإصدارات الكهربائية بالكامل، وهو ما يمثل تغييرًا مهمًا لشركة صناعة السيارات الفاخرة.
اضافة اعلان

ووفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي "توريستن مولر أوتفوس - Torsten Muller-Otvos" في مقابلة مع مجلة "كار Car" فإن جميع سيارات "رولز رويس Rolls-Royces" الجديدة ستكون كهربائية بحلول نهاية عام 2030.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


وقال "أوتفوس": "لقد اتخذنا قرارًا بأن "سبيكتر Specter" ستكون كهربائية فقط.. كما هو الحال مع جميع سيارات Rolls-Royces المستقبلية الجديدة"
اضافة اعلان

ستتمتع رولز-رويس سبيكتر 2023 بنسب وشكل رولز-رويس النموذجي، ولكن سيتم تشغيلها بالكهرباء فقط كما أشرنا.. وستظل تجربة التصميم والقيادة وفية للعلامة التجارية مع دمج أحدث التقنيات الكهربائية.


ومع ذلك، أكد "أوتفوس" أنه لا يزال هناك عدة سنوات أمام سيارات Rolls-Royces المزودة بمحرك احتراق، بما في ذلك "كولينان Cullinan" و"جوست Ghost" و"فانتوم Phantom".

ويعتقد رؤساء "رولز رويس" أن الانتقال إلى الطاقة الكهربائية سيكون سهلاً حيث إن سياراتها معروفة بالفعل بتجربة القيادة السلسة والهادئة والعزم القوي.

ويرى "مولر" أيضًا أن الطاقة الكهربائية مناسبة تمامًا للعلامة التجارية وعملائها، الذين يعيشون بشكل أساسي في مراكز المدن ويستخدمون سياراتهم في الرحلات القصيرة.



وتعمل الشركة على السيارات الكهربائية منذ أكثر من عقد وهي الآن جاهزة لإطلاق أول سيارة كهربائية بالكامل لها.. والأهم من ذلك، أن هذا الانتقال إلى التنقل الكهربائي يتماشى مع تراث العلامة التجارية، حيث كان المؤسسان "رولز" و"رويس" مهتمين بالتطبيقات الجديدة للكهرباء في السيارات.


إقرأ ايضا

حجوزات "تسلا سايبرتراك" تتجاوز 1.9 مليون سيارة

10:40 ص الخميس 27 يوليو 2023

ظهور أول سيارة كهربائية من "سوزوكي" على الطرق العامة

12:16 م السبت 01 يوليو 2023

الكشف عن GAC "أيون V بلس" الكهربائية بسعر يعادل 685 ألف جنيه مصري

6:19 م الإثنين 26 يونيو 2023

شانجان كيوان A07 الكهربائية تظهر في صور تجسسية بدون تمويه

2:43 م السبت 24 يونيو 2023

زيادة مبيعات السيارات الكهربائية في ألمانيا خلال مايو بنسبة 47%

6:19 ص الثلاثاء 20 يونيو 2023