الثلاثاء 19 مارس 2024

دراكو الأمريكية تعلن العمل على سيارة كهربائية بقوة 2000 حصان!

1
دراكو الأمريكية تعلن العمل على سيارة كهربائية بقوة 2000 حصان!
حجم الخط: ع ع ع
تعد شركة داركو الأمريكية واحدة من الشركات الناشئة ذات المستقبل الواعد في عالم صناعة السيارات الكهربائية، حيث كشفت عن دراكو GTE في معرض Pebble Beach Concours d'Elegance لعام 2019 ، وهي عبارة عن سيارة كهربائية فائقة السرعة بقوة 1200 حصان ولكنها تطلعت لأن تكون سيارة حصرية فحرصت على بناء 25 نموذجًا فقط من GTE بسعر يبدأ من 1.3 مليون دولار، و تدعي الشركة أنها "على قدم وساق في بناء وتسليم GTE للعملاء وشركاء الاستثمار" ، لكنها مستعدة بالفعل للإعلان عن طرازها التالي ليكون بقوة أكبر من المحرك القديم، ونستعرض فيما يلي تفاصيل المعروفة عن السيارة الجديدة.
اضافة اعلان

دراجون الكهربائية بقوة 2000 حصان
يعد الأشخاص في دراكو، بناة السيارة الكهربائية GTE ذات الإنتاج الحصري للغاية، بطراز جديد تمامًا قبل نهاية العام. ستكون دراجون الجديدة كليًا أول سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV من الشركة وتأتي مع بعض الوعود الكبيرة جدًا. لا يُفترض أن تكون السيارة التي تتسع لخمسة ركاب فائقة الفخامة فحسب، بل تزعم دراكو أيضًا أنها ستحصل على 2000 حصان، وتسارع من 0-96 كم / ساعة في 1.9 ثانية فقط، و تزيد سرعتها القصوى عن 322 كم في الساعة.
اضافة اعلان


إذا كان هذا صحيحًا، فستكون عند الإطلاق واحدة من أكثر السيارات ابتكارًا في السوق وربما واحدة من أكثر السيارات إثارة للإعجاب بالنظر إلى أنها ستأتي من شركة صغيرة جدًا مثل دراكو، حيث أنه أثناء العمل الهندسي لدراجون في وادي السيليكون ، صاغ التصميم في إيطاليا من قبل Lowie Vermeersch ، الذي عمل سابقًا كمدير تصميم في بينينفارينا الإيطالية وصمم GTE.
اضافة اعلان

الصور التشويقية كاشفة تمامًا ، حيث تُظهر أبواب الانتحارية او ابواب النورس، والدعامات الطائرة ، مع خطوط LED قطرية في كل من المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ، ويبدو أن السيارة له هيكل متعرج ومظهر رياضي قوي.
مع تحليل بعض المواصفات وكيف يقول منشئ المركبات الكهربائية أنه سيحققها، رقم 2000 حصان هو نتاج إعداد رباعي المحرك ووحدة بطارية تبنيها دراكو داخل الشركة. إن الجمع بين هذه الأجزاء هو ما يمنح دراجون سرعة العدو المذكورة أعلاه من 0 إلى 96. إذا كان هذا صحيحًا، فإن ذلك من شأنه أن يسبق تسلا موديل S بلايد.
اضافة اعلان


دراكو  دراجون قادمة لقلب موازين المنافسة
كما تخطط دراكو لجعل هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات سيارة فاخرة تضرب العالم. على الرغم من عدم نشر أي صور للمقصورة، تقول دراكو إن "المقصورة مغلفة بأرقى أنواع الجلود في أوروبا، مما يعكس الفخامة والراحة، مع تصميم فريد وسهولة الدخول والخروج." ليس هناك شك في أن هذا بالتأكيد تفسير جريء لما يمكن أن تكون عليه سيارات الدفع الرباعي الكهربائية.
مما لا شك فيه إن طرح هذا الشيء في السوق يفسد أبواب المنافسة. من بين جميع الشركات التي تقدم وعودًا جامحة، من النادر جدًا أن تحافظ شركة عليها بالفعل.
اضافة اعلان


ومع ذلك، لم يتبقي سوي الانتظار مثلها كمثل السيارات الأخرى في هذا النوع من القطاعات الطموحة مع القليل من التاريخ من نجاحات الإنتاج الفعلية. GTE هي نفسها سيارة رائعة للغاية ولكنها نموذج منخفض الحجم للغاية، وبينما لا يُذكر ما هي الأرقام التي تفكر فيها دراكو لسيارة دراجون، فإن إحضارها بالفعل إلى الإنتاج، خاصة مع تلك المواصفات، يبدو أمرًا صعبًا بالنسبة لـ شركة صغيرة. على أي حال، نتطلع إلى الكشف الكامل عنه المقرر إجراؤه في وقت لاحق من هذا العام.


إقرأ ايضا

حجوزات "تسلا سايبرتراك" تتجاوز 1.9 مليون سيارة

10:40 ص الخميس 27 يوليو 2023

ظهور أول سيارة كهربائية من "سوزوكي" على الطرق العامة

12:16 م السبت 01 يوليو 2023

الكشف عن GAC "أيون V بلس" الكهربائية بسعر يعادل 685 ألف جنيه مصري

6:19 م الإثنين 26 يونيو 2023

شانجان كيوان A07 الكهربائية تظهر في صور تجسسية بدون تمويه

2:43 م السبت 24 يونيو 2023

زيادة مبيعات السيارات الكهربائية في ألمانيا خلال مايو بنسبة 47%

6:19 ص الثلاثاء 20 يونيو 2023