الخميس 23 سبتمبر 2021

بمدى 600 كيلومتر.. مرسيدس مايباخ تكشف عن EQS الـSUV الكهربائية

مرسيدس مايباخ تكشف عن SUV كهربائية جديدة
مرسيدس مايباخ تكشف عن SUV كهربائية جديدة
حجم الخط: ع ع ع
إذا كانت مرسيدس بنز صانعة النجوم المميزة، فإن مرسيدس مايباخ هي ذراعها الفاخرة لصناعة السيارات، وهي تخطو خطوات مدروسة نحو قطاع السيارات الكهربائية، بالسيارة EQS الاختبارية الكهربائية التي تنتمي إلى فئة SUV.
كما هي الحال مع جميع سيارات مرسيدس الكهربائية الكبيرة، تعتمد السيارة الجديدة على الهندسة المعمارية المعيارية من الفئة الفاخرة والكهربائية. EQS الصالون هي أول سيارة يتم فصلها عن هذه المنصة، وهي بحد ذاتها سيارة رائدة في مجال السيارات الكهربائية.
اضافة اعلان

تقدر مرسيدس مدى يبلغ 600 كيلومتر لسيارتها EQS ، وتعد عملاءها "بتشغيل سلس وهادئ بشكل استثنائي ومستوى جديد من الهدوء والاسترخاء في الداخل".
اضافة اعلان


تستهدف مرسيدس الصين وروسيا وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة وألمانيا باعتبارها المناطق الأساسية لشركة مايباخ، وتشير إلى أن عملاءها في هذه الأسواق من فئة الشباب الذين يزداد إقبالهم على السيارات الكهربائية. في الجزء الأمامي من السيارة نجد الكثير من التفاصيل الفاخرة التي تذكرنا بالفئة S من مرسيدس مايباخ، من بينها لوحة رقمية ضخمة، والكاميرا الداخلية التي تلتقط المكان الذي ينظر إليه السائق.
اضافة اعلان


في الخلف يستقر زوج من المقاعد الفردية الكبيرة، إلى جانب مجموعة متنوعة من الإضاءة المحيطة لخلق انطباع بالرحابة والهدوء، حتى إن هناك مزهرية صغيرة للزهور. وبطبيعة الحال، توجد مساحة للنظارات والتخزين أسفلها، وتم تزيين المقصورة بالكامل بالكروم الأبيض والذهبي الوردي والمنسوجات المستوحاة من الموضة.
اضافة اعلان


أما عن المظهر الخارجي، فيقول جوردن واغنر، كبير مسؤولي التصميم في شركة دايملر: "تتبع المقدمة، بشبكتها المتطورة، مبدأ التكامل وتعطي العلامة التجارية مظهرًا جديدًا تمامًا. بالاقتران مع أبعاد السيارات SUV ذات الديناميكية الهوائية الجديدة، نعيد تعريف السيارة الـSUV الفاخرة بالكامل في المستقبل".
اضافة اعلان

ويتدفق زوج رفيع من المصابيح الأمامية LED إلى تلك اللوحة السوداء العمودية الهائلة التي تتميز بخطوط مايباخ المقلمة، ويتم نسخ التصميم في الجزء السفلي من المصد الأمامي أيضًا. يبدو الجزء الخلفي أكثر روعة بالمقارنة، حيث يلتف شريط ضوء واحد حول صندوق السيارة، بالإضافة إلى طلاء بلونين وعجلات من سبائك الكروم العملاقة 24 بوصة.

ذات صلة

رينو تكشف عن ميجان الكهربائية الجديدة كليًا

6:32 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

إعادة افتتاح مركز "كيا 360" في سيؤول: مساحة مبتكرة للتعرف على حلول النقل المستقبلية

10:30 ص الأحد 29 أغسطس 2021

إقرأ ايضا

بمدى يبلغ 660 كم وسرعة شحن فائقة..مرسيدس تعلن عن EQE الكهربائية

1:04 م السبت 11 سبتمبر 2021

رينو تكشف عن ميجان الكهربائية الجديدة كليًا

6:32 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

بحلول 2030.. البيت الأبيض يريد أن تصبح 40% من مبيعات السيارات كهربائية

3:42 م الجمعة 30 يوليو 2021

تويوتا تطلق السيارة أكوا الكهربائية الجديدة كليًا

3:32 م الإثنين 26 يوليو 2021