الأحد 29 يناير 2023

بمدى سير يصل إلى 900 كم.. "لوسيد إير" تصل إلى أوروبا بإصدار "دريم إيديشن" الحصري

2022-lucid-air-dream-edition-performance-101-1636049140
لوسيد إير دريم إيديشن
حجم الخط: ع ع ع
دشنت العلامة التجارية الأمريكية المتخصصة في السيارات الكهربائية طرازها الحصري "لوسيد إير دريم إيديشن Lucid Air Dream Edition" ولأول مرة في ثلاث دول أوروبية كبرى. 

ويأتي اسم "لوسيد إير دريم" من تحقيق لوسيد موتورز حلماً بدخول السوق الأوروبية، في وقت يصعب فيه التنافس والنجاح وتحقيق المبيعات المرجوه.


ويعتبر "لوسيد إير" نموذج حصري ينضم إلى سوق السيارات الكهربائية الفاخرة، متجاوزاً وبفارق كبير أي من الطرازات التي تبيعها العلامات التجارية الفاخرة بالفعل، والتي يتوقع لها تحقيق مراكز متقدمة في قوائم المبيعات.

تأتي هذه الخطوة بعد ستة أشهر من الخطط الأولية، لتبدأ رحلة مبيعات Lucid Air Dream الحصري في ثلاث دول أوروبية رئيسية، وهي ألمانيا وهولندا وفرنسا. 


وتعتبر الأفضلية لألمانيا وهولندا لكن الشركة المصنعة أعلنت أنها تقبل طلبات التصنيع والشراء من 14 دولة أوروبية أخرى بإيداع بسيط قدره 300 يورو، وفي الوقت الحالي، يقتصر نطاق هذه النسخة الحصرية على فئتين، أحدهما يركز بشكل أكبر على الراحة والآخر مع تجهيزات قياسية.

وتأتي "لوسيد إير Lucid Air" في الأصل بإصدارات " Pure" و" Touring" و" Grand Touring" بالإضافة إلى الإصدار الحصري الخاص"Dream Edition" هذه النسخة الخاصة هي واحدة من أكثر الإصدارات الحصرية المعروضة، حيث توفر بطاريته القوية مدى سير يصل إلى 883 كيلومتراً بالشحنة الواحدة.
اضافة اعلان


كما يتمتع الإصدار "لوسيد إير دريم" بأداء رياضي مبهر، يمكنها بلوغ سرعة 100 كم/ساعة في 2.5 ثانية فقط.

من ناحية أخرى، تتمتع "لوسيد إير دريم إيديشن" بقوة قصوى تصل لـ 1111 حصانا وهي القوة التي تساهم في خفض مدى السير بشكل كبير ليصل إلى 799 كيلومترا في حال استغلالها بشكل كامل.
اضافة اعلان


وعلى صعيد متصل، ستقدم الشركة المصنعة، الطرازين "Pure" و "Touring" في عام 2023، وهما خياران بأسعار معقولة ومدى سير أقل.
اضافة اعلان

ففي طراز "Pure"، ستوفر بطاريته مدى يصل لـ 660 كيلومتراً بالشحنة الواحدة، بينما يرتفع المدى في "Touring" إلى 684 كيلومترا.

اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

"بورشه تايكان" الكهربائية تسجل رقماً قياسياً بزيارتها لـ 14 دولة في 24 ساعة

11:43 ص الأربعاء 24 أغسطس 2022

بـ7 مقاعد.. سكودا تكشف عن صور تشويقية لسيارتها الكهربائية Vision 7S

3:15 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

بعد منافسة شرسة..تسلا تتفوق على مبيعات مرسيدس في اوروبا

1:19 م الأربعاء 10 أغسطس 2022