الخميس 18 أغسطس 2022

بقوة 181 حصان..ميني تنشر صور تشويقية لسيارتها الكهربائية الجديدة

1
ميني تشوق لسيارتها الكهربائية الجديدة بتصميم جديد وقوة 181 حصان
حجم الخط: ع ع ع
كشفت شركة ميني التابعة لمجموعة بي إم دبليو عن صور تشويقية جديدة لنموذج أولي جديد أطلقت عليه إيسمان Aceman وسيتم الكشف عنه في نهاية الشهر الحالي أو بداية الشهر القادم، ويعبر النموذج عن لغة تصميم جديدة تنتهجها العلامة التجارية، وينتمي إلى فئة الكروس أوفر، على غرار بيسمان الكروس أوفر الكوبيه المعتمدة على بيسمان الكوبيه، والتي توقفت عن الإنتاج في عام 2016، وإليك فيما يلي أهم المعلومات المتوفرة عن السيارة.
بالنظر إلى الصور المتوفرة فيمكنك أن ترى أن إيسمان سيارة كروس أوفر كهربائية ذات لمسات ملونة عديدة، بينما تحتفظ الشركة بالتفاصيل، تظهر الصور التشويقية أنها ستحتوي على شبكة مغلقة بالكامل مزودة بعدد لا يحصى من مصابيح LED والاضاءة المحيطية. تتلقى المصابيح الأمامية معاملة مماثلة، وتجدر الإشارة إلى أنها تخلت عن الشكل الدائري، الذي أصبح سمة مميزة لـ ميني.
اضافة اعلان


على الجانب الآخر يمكن رؤية المصابيح الخلفية بنمط البكسل التي يمكنها عرض مجموعة متنوعة من الرسوم المتحركة. تنضم إليهم مرايا متعددة الألوان وما يبدو أنها كسوة بلاستيكية للجسم.
اضافة اعلان


بينما تحافظ ميني على التفاصيل الدقيقة لحين الكشف الرسمي، إلا أنه من المتوقع أن يقوم النموذج الأولي بتقديم صورة واضحة عن النسخة الكهربائية الإنتاجية القدادمة. لا يُعرف الكثير عن النموذج في هذه المرحلة، لكن التقارير السابقة أشارت إلى أنه سيتم بناؤه في الصين وسيكون أصغر من الجيل القادم كونتري مان .
اضافة اعلان


لم تعلن ميني كذلك أي معلومات حول المواصفات، لكنها ستقدم على الأرجح أداءً أفضل بكثير من كوبر SE إلكتريك، ويتميز بمحرك كهربائي ينتج 181 حصانًا و270 نيوتن متر. يمكّن هذا السيارة من التسارع من 0-96 كم في الساعة في 6.9 ثانية، لكن حزمة البطارية 28.9 كيلو واط في الساعة تسمح فقط بمدى 183 كم بشحنة واحدة، هذا ومن المقرر أن تظهر Aceman لأول مرة قريباً جداً، وسنوافيكم بكافة التفاصيل فور الإعلان عنها.
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

بحلول 2024.. ألمانيا تسعى لإلغاء حوافز شراء السيارات الكهربائية

7:48 ص الأحد 07 أغسطس 2022

من أجل سيارتها الكهربائية..أبل تتعاون مع أكبر مهندسي لامبورجيني

10:01 ص الأحد 31 يوليو 2022

ميني كوبر تكشف عن "آيسمان" الكروس أوفر الكهربائية الاختبارية الجديدة

10:57 ص الأربعاء 27 يوليو 2022

شاومي تقرر الكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة الشهر المقبل

5:01 م الثلاثاء 19 يوليو 2022

محكمة ألمانيا تلزم تسلا بدفع 2 مليون جنيه لمالك تسلا

10:41 م الإثنين 18 يوليو 2022