الخميس 18 أغسطس 2022

بحافلات فيصل والهرم..فولكس واجن تعلن عن مهرجانها الجديد

1
بحافلات فيصل..فولكس واجن تعلن عن مهرجانها الجديد
حجم الخط: ع ع ع
يبدو أن حافلات فولكس واجن الكلاسيكية الشهيرة (التمناية) في منطقة فيصل والهرم لن تنتهي قريباً، حيث قدمت الشركة الألمانية نسخة محدثة من الحافلات مع محركات كهربائية، ولكن الامر لن يتوقف هنا، حيث أعلنت فولكس فاجن رسميًا عن مهرجان الحافلات 2023 VW الذي من المقرر عقده في هانوفر بألمانيا، وتحاول فولكس فاجن إثارة المزيد من الضجة حول أحدث حافلة كهربائية لها، وهو المكان الذي يتم إنتاج Buzz فيه بواسطة VW Commercial Vehicles.
اضافة اعلان

قررت فولكس فاجن منح نفسها مهلة طويلة للتجهيز للمهرجان، حيث سيُقام بعد أكثر بقليل من 11 شهراً، وتحديداً بين 23-25 يونيو 2023، ويتوقع المنظمون أن يجذب الحدث ما يصل إلى 100 ألف زائر من حول العالم، وأكثر من 6 آلاف سيارة تزين مواقف السيارات في أرض المعارض.
اضافة اعلان


تقول الشركة أن من يحضرون المهرجان لا يجب أن يقتصروا على ملاك حافلات فولكس فاجن فقط، بل يرحب أيضاً بالكرافانات الحالية والكلاسيكية من فولكس فاجن، ونسخ الميكروباص، بداية من T1 وكومبي وصولاً إلى مالتيفان الهجينة بالقابس الجديدة.
اضافة اعلان

يقول لارس كراوس، عضو مجلس إدارة علامة فولكس فاجن للمركبات التجارية: "هذا التفاعل بين جميع طرازات فولكس فاجن باص المتنوعة في جميع العصور هو في روح المجتمع، ويسعدنا أنه بعد 16 عاماً من المهرجان الأخير، ستُمنح هذه الظاهرة الفريدة من نوعها عالمياً مسرحاً مرة أخرى في 2023".
اضافة اعلان


سيُقام مهرجان فولكس فاجن باص 2023 على مدار ثلاثة أيام، وسيكون مهرجاناً كتعبير عن نهج الحياة، ووفقاً لفولكس فاجن، سيحتفل عشاق فولكس فاجن باص معاً، وسيستمعون إلى الموسيقى الحية، وسيتحدثون ويخيمون في الخارج لمدة ثلاثة أيام، ويُذكر أن حدث فولكس فاجن باص 2007 كان أكبر حدث من هذا النوع للشركة على الإطلاق.
وفي الختام، أعلنت الشركة أن تذاكر التخييم لمهرجان فولكس فاجن باص 2023 ستبدأ من 29 يورو ولا يُمكن حجزها إلا عبر الإنترنت، وتشمل الثلاثة أيام بأكملها، ويُمنح لحامل التذكرة وما يصل إلى ثلاثة رفقاء عرضاً لمركبات فولكس فاجن باص، وإمكانية الوصول إلى المرافق الصحية في موقع التخييم، وبالطبع الدخول إلى أرض المهرجان.
الجدير بالذكر أن حافلات فولكس فاجن الكهربائية الجديدة مستوحاة من سيارات فولكس واجن التقليدية الموجودة حتى وقتنا الحالي في مناطق فيصل والهرم.
اضافة اعلان

ذات صلة

بمدى يصل إلى 1100 كم..ايتو الصينية تكشف عن سياراتها العائلية الجديدة

6:42 م الأحد 10 يوليو 2022

احتفالاً بيوم N.. هيونداي تكشف عن صورة تشويقية لسيارة رياضية كهربائية

3:24 م الجمعة 08 يوليو 2022

بعد قرار حظر بيع سيارات البنزين..فولكس واجن تحذر من نقص البطاريات الكهربائية

8:20 ص الأحد 03 يوليو 2022