الإثنين 06 ديسمبر 2021

بتصميم جريء.. ميتسوبيشي تكشف عن ايرتريك الكروس أوفر الكهربائية في الصين

ميتسوبيشي ايرتريك في الصين
ميتسوبيشي ايرتريك في الصين
حجم الخط: ع ع ع

كشفت ميتسوبيشي عن السيارة ايرتريك للمرة الأول كسيارة اختبارية في أبريل الماضي في معرض شنغهاي للسيارات، والآن تكشف عن نسخة الإنتاج. وكانت الصانعة اليابانية قد طرحت سيارتها اوتلاندر في اليابان لبضع سنوات باسم ايرتريك، لكنها تطرح نموذج الإنتاج الآن كسيارة كهربائية جديدة في الصين.
اضافة اعلان


يعد طراز ايرتريك 2022 هو أحدث طراز يحصل على إعداد مصباح أمامي منفصل مع مصابيح LED قيد التشغيل أثناء النهار موضوعة في الجزء العلوي من المصد، بينما يتم تثبيت مجموعة المصابيح الأمامية أدناه على شكل "7." يتماشى التصميم مع منتجات ميتسوبيشي الحديثة ويمنح الكروس أوفر المدمجة واجهة أمامية جريئة. وتحيط المصابيح الأمامية الملتوية بشبكة مغلقة ذات فجوات سداسية الأضلاع عبر ثلاثة قضبان رمادية. ونلاحظ أن الكاميرا الأمامية مثبتة أسفل الشعار مباشرةً، وهناك مستشعر رادار كبير مثبت في الأسفل على المصد.
يكشف المظهر الجانبي عن مظهر ثنائي اللون للعجلات المعدنية لتكمل اللون الأبيض الرئيسي للجسم بسقف أسود. ومن المثير للاهتمام أن ميتسوبيشي أيرتريك 2022 تحصل على مقابض أبواب منبثقة وترتدي شارة "EV" كبيرة إلى حد ما على الأبواب الأمامية. تشير الكسوة البلاستيكية حول أقواس العجلات إلى سماتها المتقاطعة، بينما يتميز السقف بفتحة سقف حيث تُظهر الصور إصدارًا عالي المواصفات.
اضافة اعلان


عند الانتقال إلى الخلف، تذكرنا تلك المصابيح الخلفية بسيارة سكودا كاروك وكان من المرجح أن تحاكي فكرة ميتوبيشي شكل المصابيح الأمامية. يظهر شعار "EV" مرة أخرى على الباب الخلفي حيث يتم ربطه بالعلامة التجارية والموديل المكتوب باللغة الصينية. يستمر اللون الرمادي للشبك الأمامي في الجزء الخلفي من الهيكل البلاستيكي للمصد حيث تم تركيب ثلاث عاكسات على كل جانب.
اضافة اعلان


التصميم الداخلي بسيط للغاية، فمعظم أدوات التحكم قد ابتلعتها شاشة اللمس الكبيرة. كما تم تركيب مجموعة أدوات رقمية كبيرة وهي مزودة بتقنية الواقع المعزز لنظام الملاحة. بالنسبة لسيارة كروس أوفر صغيرة الحجم، فإن ايرتريك فسيحة بشكل مثير للإعجاب في الخلف بفضل منصتها الكهربائية المخصصة ذات الأرضية المسطحة تمامًا وقاعدة العجلات الطويلة.
اضافة اعلان


ويكشف موقع ميتسوبيشي الصيني أن طول السيارة يبلغ 4630 ملم، وعرضها 1920 ملم، وارتفاعها 1728 ملم، مع قاعدة عجلات تمتد عند 2830 ملم، وهي تزن 1900 كجم وتحصل على حزمة بطارية بقدرة 69.9 كيلو واط في الساعة مع مدى 520 كيلومترًا. كما ذُكر أن قوتها تبلغ 181 حصانًا. 
اضافة اعلان


ومن المقرر طرح ميتسوبيشي ايرتريك 2022 للبيع في جمهورية الصين الشعبية العام المقبل.

إقرأ ايضا

مجموعة ستيلانتيس تزيح الستار عن فيات (500)RED الكهربائية بالكامل

5:11 م الإثنين 27 سبتمبر 2021

بعد محاولات مع شركات سيارات.. أبل تطور سيارتها الكهربائية بمفردها

12:03 م الإثنين 13 سبتمبر 2021

بمدى يبلغ 660 كم وسرعة شحن فائقة..مرسيدس تعلن عن EQE الكهربائية

1:04 م السبت 11 سبتمبر 2021

رينو تكشف عن ميجان الكهربائية الجديدة كليًا

6:32 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

بمدى 600 كيلومتر.. مرسيدس مايباخ تكشف عن EQS الـSUV الكهربائية

4:13 م الإثنين 06 سبتمبر 2021