الأحد 24 أكتوبر 2021

اليوم.. جي إم سي تكشف عن هامر الـSUV الكهربائية بمدي يصل إلى 400 كيلومتر

maxresdefault
حجم الخط: ع ع ع

تقدم جي إم سي اليوم سيارة SUV كهربائية هي هامر، التي يبدأ البث المباشر للكشف عنها رسميًا في الساعة 9 مساءً بتوقيت جرينتش. لكن رغم ذلك فهناك تفاصيل عديدة تتعلق بالتصميم متوافرة قبل الكشف الرسمي عن السيارة، وهي مستوحاة من النسخة البيك أب.

من المتوقع أن تحصل النسخة الـSUV على الكثير من ملامح البيك أب، باستثناء الجزء الخلفي، حيث ستحتوي على مقصورة مغلقة مع منطقة شحن كبيرة وعجلة احتياطية مثبتة على الباب الخلفي. ولا نتوقع أن تُجري جي إم سي تغييرات كبيرة على المقصورة الداخلية، فمن المتوقع أن نرى مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة مرتبطة بشاشة كبيرة تعمل باللمس مقاس 13. بوصة لنظام المعلومات والترفيه.

تأتي النسخة البيك أب بالعديد من الأنظمة، من بينها نظام Super Cruise المحسن ووضع CrabWalk للتوجيه بالعجلات الأربع، مع وضعي التشغيل Watts to Freedom وExtract Mode، وهذا الأخير يرفع البيك أب نحو ست بوصات بفضل التعليق الهوائي، لإخراج السيارة من الأرض اللزجة. ومن المتوقع أن تحصل النسخة الـSUV على هذه الميزات أيضًا.

وباستخدام بطاريات Ultium الجديدة من جنرال موتورز، من المتوقع أن تقدم النسخة الـSUV مدى لا يقل عن 400 كيلومتر، ترتفع إلى 480 في النسخة ذات البطارية الأكثر تكلفة، ومن المحتمل أن تكون السيارة متاحة مع الاختيار بين محركين أو ثلاثة محركات كهربائية.

سيبدأ بيع الإصدار البيك أب من هامر في خريف هذا العام، ومن المتوقع أن يكون الإصدار الـSUV متاحًا في وقت لاحق. كما ستكون كل التفاصيل متاحة عند الكشف الرسمي اليوم عن السيارة الكهربائية.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

بعد محاولات مع شركات سيارات.. أبل تطور سيارتها الكهربائية بمفردها

12:03 م الإثنين 13 سبتمبر 2021

بمدى يبلغ 660 كم وسرعة شحن فائقة..مرسيدس تعلن عن EQE الكهربائية

1:04 م السبت 11 سبتمبر 2021

رينو تكشف عن ميجان الكهربائية الجديدة كليًا

6:32 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

بمدى 600 كيلومتر.. مرسيدس مايباخ تكشف عن EQS الـSUV الكهربائية

4:13 م الإثنين 06 سبتمبر 2021