الأحد 28 أبريل 2024

اليوم.. جي إم سي تكشف عن هامر الـSUV الكهربائية بمدي يصل إلى 400 كيلومتر

maxresdefault
حجم الخط: ع ع ع

تقدم جي إم سي اليوم سيارة SUV كهربائية هي هامر، التي يبدأ البث المباشر للكشف عنها رسميًا في الساعة 9 مساءً بتوقيت جرينتش. لكن رغم ذلك فهناك تفاصيل عديدة تتعلق بالتصميم متوافرة قبل الكشف الرسمي عن السيارة، وهي مستوحاة من النسخة البيك أب.

من المتوقع أن تحصل النسخة الـSUV على الكثير من ملامح البيك أب، باستثناء الجزء الخلفي، حيث ستحتوي على مقصورة مغلقة مع منطقة شحن كبيرة وعجلة احتياطية مثبتة على الباب الخلفي. ولا نتوقع أن تُجري جي إم سي تغييرات كبيرة على المقصورة الداخلية، فمن المتوقع أن نرى مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة مرتبطة بشاشة كبيرة تعمل باللمس مقاس 13. بوصة لنظام المعلومات والترفيه.

تأتي النسخة البيك أب بالعديد من الأنظمة، من بينها نظام Super Cruise المحسن ووضع CrabWalk للتوجيه بالعجلات الأربع، مع وضعي التشغيل Watts to Freedom وExtract Mode، وهذا الأخير يرفع البيك أب نحو ست بوصات بفضل التعليق الهوائي، لإخراج السيارة من الأرض اللزجة. ومن المتوقع أن تحصل النسخة الـSUV على هذه الميزات أيضًا.

وباستخدام بطاريات Ultium الجديدة من جنرال موتورز، من المتوقع أن تقدم النسخة الـSUV مدى لا يقل عن 400 كيلومتر، ترتفع إلى 480 في النسخة ذات البطارية الأكثر تكلفة، ومن المحتمل أن تكون السيارة متاحة مع الاختيار بين محركين أو ثلاثة محركات كهربائية.

سيبدأ بيع الإصدار البيك أب من هامر في خريف هذا العام، ومن المتوقع أن يكون الإصدار الـSUV متاحًا في وقت لاحق. كما ستكون كل التفاصيل متاحة عند الكشف الرسمي اليوم عن السيارة الكهربائية.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

حجوزات "تسلا سايبرتراك" تتجاوز 1.9 مليون سيارة

10:40 ص الخميس 27 يوليو 2023

ظهور أول سيارة كهربائية من "سوزوكي" على الطرق العامة

12:16 م السبت 01 يوليو 2023

الكشف عن GAC "أيون V بلس" الكهربائية بسعر يعادل 685 ألف جنيه مصري

6:19 م الإثنين 26 يونيو 2023

شانجان كيوان A07 الكهربائية تظهر في صور تجسسية بدون تمويه

2:43 م السبت 24 يونيو 2023

زيادة مبيعات السيارات الكهربائية في ألمانيا خلال مايو بنسبة 47%

6:19 ص الثلاثاء 20 يونيو 2023