السبت 27 نوفمبر 2021

اعتبارًا من 2022.. الشواحن الكهربائية إلزامية في المباني الجديدة في إنجلترا

الشواحن الكهربائية إلزامية في المباني الجديدة في إنجلترا
الشواحن الكهربائية إلزامية في المباني الجديدة في إنجلترا
حجم الخط: ع ع ع

ستكون شواحن السيارات الكهربائية ميزة إلزامية للمنازل والمباني الجديدة في إنجلترا اعتبارًا من العام المقبل. وسيحدد رئيس الوزراء بوريس جونسون إضافة إلى لوائح البناء في البلاد، والتي ستدعو المنازل الجديدة والممتلكات غير سكنية مثل محلات السوبر ماركت وأماكن العمل - بالإضافة إلى العقارات التي تم تجديدها بشكل كبير مع أكثر من 10 أماكن لوقوف السيارات - لتثبيت شواحن المركبات الكهربائية.
تقول الحكومة إن هذا التغيير سيؤدي إلى تركيب ما يصل إلى 145.000 شاحن كهربائي في جميع أنحاء إنجلترا كل عام. وأضافت: "مع حدوث غالبية عمليات الشحن في المنزل، فإن هذا يعني أنه يمكن للناس شراء عقارات جديدة جاهزة بالفعل لمستقبل السيارات الكهربائية، مع ضمان توفر نقاط الشحن بسهولة في المتاجر وأماكن العمل الجديدة في جميع أنحاء المملكة المتحدة - ما يجعل الأمر سهلاً".
مع اقتراب حظر المملكة المتحدة في عام 2030 للسيارات التي تعمل بمحرك الاحتراق الداخلي الجديدة، تستثمر الحكومة في البنية التحتية للسيارات الكهربائية لتشجيع اعتماد المركبات الكهربائية. إلى جانب قواعد البناء الجديدة، ستدخل أيضًا "طرقًا أبسط للدفع" لشحن المركبات الكهربائية، بما في ذلك عدم التلامس، في "جميع نقاط الشحن السريعة والسريعة الجديدة".
في وقت سابق من هذا الشهر في مؤتمر المناخ COP26 في غلاسكو ، كشف وزير النقل جرانت شابس عن تصميم شاحن كهربائي جديد بتكليف من الحكومة، لكن لا يزال من غير الواضح كيف تخطط الحكومة لطرح الجهاز. 
سيلقي جونسون خطابًا في مؤتمر CBI (اتحاد الصناعة البريطانية) في وقت لاحق اليوم، حيث سيقول: "هذه لحظة محورية. لا يمكننا المضي قدمًا كما نحن. علينا تكييف اقتصادنا مع الوضع الأخضر". "علينا استخدام استثمارنا الهائل في العلوم والتكنولوجيا وعلينا زيادة إنتاجيتنا ومن ثم علينا المضي قدمًا". "يجب أن ننظم أقل أو أفضل وأن نستفيد من الحريات الجديدة". 
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

مجموعة ستيلانتيس تزيح الستار عن فيات (500)RED الكهربائية بالكامل

5:11 م الإثنين 27 سبتمبر 2021

بعد محاولات مع شركات سيارات.. أبل تطور سيارتها الكهربائية بمفردها

12:03 م الإثنين 13 سبتمبر 2021

بمدى يبلغ 660 كم وسرعة شحن فائقة..مرسيدس تعلن عن EQE الكهربائية

1:04 م السبت 11 سبتمبر 2021

رينو تكشف عن ميجان الكهربائية الجديدة كليًا

6:32 م الإثنين 06 سبتمبر 2021

بمدى 600 كيلومتر.. مرسيدس مايباخ تكشف عن EQS الـSUV الكهربائية

4:13 م الإثنين 06 سبتمبر 2021