الجمعة 03 مايو 2024

لاندروفر "رنج روفر ايفوك" الجديدة 2024 في لقطات تجسسية

لاندروفر رنج روفر ايفوك الجديدة 2024 في لقطات تجسسية  2
لاندروفر "رنج روفر ايفوك" الجديدة 2024 في لقطات تجسسية
حجم الخط: ع ع ع
تعتبر سيارة لاند روفر إيفوك من الطرازات البارة للعلامة التجارية الفرعية لسيارات رنج روفر، وهذه هي المرة الأولى التي نشاهد فيها الإصدار المحدث قيد التطوير، والتي جاءت بمقدمة جريئة يميزها مصابيح أمامية صندوقية، والتي قد تكون مخفية بعض الشيء بسبب التمويه.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان

وتتميز الشبكة المركزية بتصميم جديد بنمط شبكي مستطيل الشكل، وأصبحت الفتحات الموجودة في الواجهة السفلية الآن أشبه بالشقوق بدلًا من الفتحات الكبيرة في النموذج الحالي، من ناحية الجوانب فلم يتغير أي شيء في السيارة، ويأتي الطراز بعجلات سوداء متمثلة في 10 أزواج من الأقواس.
اضافة اعلان


وتأتي السيارة من الخلف بالكثير من التمويه، فقد تم تغطية المصابيح الخلفية ويمنع هذا التمويه أي شخص من تحديد أي تغييرات في التصميم، ويمكننا فقط إلقاء نظرة خاطفة على المقصورة الداخلية من خلال النوافذ، فليس هناك أي إخفاء لتفاصيل لوحة القيادة وهو ما يقودنا إلى الاعتقاد بعدم وجود أي تغييرات مهمة في هذه الجزئية، وقد يكون التحديث في النظام.
اضافة اعلان


ولم تتوفر أي تفاصيل حول منظومة القوة، لكن السيارة تتوفر عالميًا بمحرك سعته 2.0 لترًا ذو شاحن توربيني رباعي الأسطوانات يولد قوة تصل إلى 246 حصانًا وعزم دوران 365 نيوتن.متر وهناك أيضًا خيار المحرك الهجين الخفيف والذي ينتج قوة تصل إلى 296 حصانًا وعزم دوران 400 نيوتن.متر.
اضافة اعلان


ويذكر أن الجيل الحالي من رنج روفر إيفوك قد ظهر لأول مرة عام 2018 ووصل إلى الولايات المتحدة عام 2020 وسيكون الطراز الجديد تقريبًا بنفس الأبعاد الحالية لكن قد يكون هناك زيادة في سعة الحمولة مع مجموعة أدوات رقمية جديدة وزوج من الشاشات في المقصورة.
وبالنسبة لطراز 2021، فقد قامت لاند روفر بتحديث إيفوك لاستخدام أحدث نظام معلومات وترفيه Pivi Pro وأضاف أيضًا ما يصل إلى سبعة منافذ USB-C ولوحة شحن لاسلكية متوفرة وقد تلقت الكابينة نظام تنقية هواء اختياري يعمل على تقليل المواد المسببة للحساسية في السيارة.
اضافة اعلان


وقد حصل طراز إيفوك 2022 على ميزات قياسية بما في ذلك مقاعد أمامية مدفأة وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية مع إشارة معززة وباب خلفي كهربائي ودخول بدون مفتاح.

اقرأ أيضًا >> 
- زيادات جديدة على أسعار سيارات "بيجو" . . و" 5008 " تقترب من 2 مليون جنيه
- الكشف عن صور مقصورة "بيجو 3008" القادمة بالإصدار الأحدث من i-Cockpit بانوراما
- فولفو العالمية تستعد للكشف عن سيارتها الجديدة EX30 الكهربائية


إقرأ ايضا

"كوبرا" تكشف عن "ليون" و"فورمينتور" فيس ليفت بواجهة "أنف القرش" ومحرك أقوى

3:53 م الثلاثاء 30 أبريل 2024

"جريت وول موتور" تكشف عن "أورا 3" نسخة الفيس ليفت 2024 في معرض بكين للسيارات

12:54 م الإثنين 29 أبريل 2024

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024