الثلاثاء 28 مايو 2024

قبل موعد التقديم الرسمي . . ظهور الجيل الخامس من "هيونداي سانتا في" 2024

ظهور الجيل الخامس من هيونداي سانتافي 2024
قبل موعد التقديم الرسمي . . ظهور الجيل الخامس من "هيونداي سانتا في" 2024
حجم الخط: ع ع ع
خلال الأشهر الماضية ظهر الجيل الخامس من "هيونداي سانتا في  Santa Fe" في لقطات تجسسية عديدة، ولكن خلال الأيام الماضية، تم الكشف أخيرًا عن الصور الرسمية الخاصة بها، والتي تُظهر اختلافًا كبيرًا عن ملامح الجيل السابق الذي تم تقديمه عام 2018، وفي السطور التالية المزيد حول الكروس أوفر SUV متوسطة الحجم الجديدة، قبل حدث تقديمها رسميًا خلال الشهر المقبل.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان

وخلال الصور المعلنة، يلاحظ تبني السيارة تصميمًا صندوقيًا ومظهر اكثر صلابة، وجاءت المصابيح الأمامية بتصميم غير تقليدي حيث اتخذت شكل حرف H، ومن الجوانب تأتي الجنوط مقاس 21 بوصة وفوقها أقواس عجلات مربعة الشكل، أما في الخلف فيأتي باب الشنطة بحجم كبير يمتد بعرض السيارة، ويزينه شعار هيونداي وحروف "سانتا في" باللغة الإنجليزية بحجم كبير، ويلاحظ وجود المصابيح الخلفية بمستوى منخفض عن المعتاد وبتصميم حرف H كما في المقدمة.
اضافة اعلان


ولم تكشف هيونداي عن أي مواصفات فنية بعد، لكن هناك شائعات بزيادة طول قاعدة العجلات عن الجيل الحالي الذي يقدر بحوالي 2,765 مم، ما ينعكس على زيادة المساحات الداخلية.
اضافة اعلان


ومن حيث التحديثات الداخلية، فتتبنى لوحة القيادة للجيل الجديد زوج من الشاشات المنحنية وإعدادت تحكم منفصلة للتكييف، كما تم دمج أزرار ومقابض قديمة مع مفاتيح تعمل باللمس، وذلك في محاولة لدمج التصميم القديم بالجديد بهدف إرضاء جميع العملاء.
اضافة اعلان


ويمكن بسهولة ملاحظة زيادة عرض السيارة عند النظر إلى المساحة الواسعة بين المقاعد الأمامية، والتي تتسع لمنصتي شحن لاسلكي متجاورتين، وكذلك فتحات التهوية التي تمتد بعرض لوحة القيادة، وقد تم استخدام البلاستيك المعاد تدويره في صناعة فرش الأرضية، والسقف ومسند الظهر في مقاعد الصف الثاني والثالث القابلة للطي بالكامل، مع بطانة من الجلد في أبواب السيارة من الداخل.
اضافة اعلان


اقرأ أيضًا >> 
- "هيونداي توسان" فيس ليفت بقناع أخف في أحدث صور تجسسية لها.. واستبعاد خط "إلنترا" المضيء
- "سايك" تكشف عن النسخة الهجينة من السيدان D7 بمدى يصل إلى 1,400 كم
- طرح موديلات "بي إم دبليو" 2024 في السوق المصري بزيادة تصل قيمتها إلى 650 ألف جنيه!


إقرأ ايضا

شيري تطلق رسميا "فولوين T9".. الإصدار الهجين من "تيجو 9" في الصين

8:40 م الجمعة 24 مايو 2024

بمدى يصل إلى 600 كم.. "كيا" تكشف عن "EV3" الكهربائية الجديدة كليًا

4:27 م الخميس 23 مايو 2024

بمنظومة هجينة وقوة أكبر.. "هوندا" تطلق "سيفيك 2025" في أمريكا

2:16 م الأربعاء 22 مايو 2024

شيري تزيح الستار عن "أومودا 7" الكروس أوفر الهجينة لتنافس "تويوتا RAV4"

10:00 ص الأحد 05 مايو 2024