الإثنين 30 يناير 2023

"بيويك" تستعد لإطلاق سيارتها الكروس أوفر "إنفيستا" في السوق الأمريكية

بيويك إنفيستا
"بيويك" تستعد لإطلاق سيارتها الكروس أوفر "إنفيستا" في السوق الأمريكية
حجم الخط: ع ع ع
في أغسطس 2022 أزاحت الصانعة الأمريكية "بيويك Buick" الستار عن سيارتها الكروس أوفر SUV صغيرة الحجم "إنفيستا Envista" في الصين، ومؤخرا أعلنت أنها تستعد لتدشينها بالسوق الأمريكية لتنضم إلى تشكيلتها هناك.. وبذلك يرتفع عدد الموديلات المتاحة من الشركة في الولايات المتحدة إلى 4 موديلات جميعها من فئة الكروس أوفر.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

المظهر الخارجي
اضافة اعلان


تعد إنفيستا أول نموذج إنتاج يتبنى لغة التصميم الجديدة من بيويك التي تم تقديمها للمرة الأولى في وقت سابق من هذا العام 2022 من خلال السيارة الاختبارية Wildcat.. تأتي الواجهة الأمامية بمصابيح نحيفة بتصميم حاد، وشبكة منخفضة كما تظهر شارة بيويك الجديدة، أما عن الخلف تتميز السيارة بخط سقف مائل يذكرنا بالعديد من سيارات الـSUV بهيكل كوبيه، كما يبلغ طول السيارة 4,638 مم، وترتكز على قاعدة عجلات 2,700 مم حيث تتوسط السيارتين Encore GX وEnvision من حيث الحجم.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

المقصورة الداخلية


تأتي مقصورة بيويك الجديدة بلوحة قيادة تحتوي على شاشتين مقاس 10.3 بوصة ، إحداهما شاشة رقمية للعدادات وأخرى مركزية للمعلومات والترفيه تعمل باللمس، وبخصوص التجهيزات يتوفر توصيل الهواتف الذكية بالسيارة عبر تطبيق Apple CarPlayوكذلك التحديثات عن بُعد ونظام صوت محيطي.



منظومة القوة


تعتمد إنفيستا على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر متصل بشاحن تيربو قادر على توليد قوة 181 حصان ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك.

الأسعار


وفقا لبيويك تبدأ أسعار السيارة الجديدة من 22,000 دولار ( ما يعادل 540 ألف جنيه) حيث بدأت الشركة في تلقي طلبات الحجز عليها في الصين، بينما لا تتوفر معلومات عن موعد وصولها إلى الأسواق الأمريكية حتى الآن.

إقرأ ايضا

صور تجسسية للجيل القادم من "بي إم دبليو X2" بتصميم جديد كليا

12:02 م الأحد 01 يناير 2023

"شيري" تضم "تيجو 9" لتشكيلة سياراتها الـSUV في الصين

2:48 م الأربعاء 28 ديسمبر 2022

أكيورا تكشف عن صور أول سياراتها الكهربائية "ZDX"

12:08 م الأحد 25 ديسمبر 2022

بثلاثة فئات.. مازدا تطرح سيارتها "CX-60" في السوق الأسترالية

2:00 م الأربعاء 21 ديسمبر 2022