الثلاثاء 16 أغسطس 2022

بعد تدشين النسخة الجديدة.. الكشف الرسمي عن أول إصدار N-Line من هيونداي توسان

Hyundai-tucson-n-line 1
بعد تدشين النسخة الجديدة.. الكشف الرسمي عن أول إصدار N-Line من هيونداي توسان
حجم الخط: ع ع ع

تضم عائلة N-Line الرياضية الخاصة بهيونداي عدة طرازات تتنوع ما بين السيدان والهاتشباك، وفي شهر سبتمبر الماضي أضافت الصانعة الكورية أول فئة SUV للعائلة بضم سيارتها "كونا"، لتتبعها سريعًا أنباء عن تجهيز نسخة رياضية من توسان أيضًا لتكون ثاني SUV في العائلة.

وبعد أن أعلنت هيونداي عن الصور التشويقية الأولى للإصدار N-Line من توسان في نوفمبر الماضي، جاء مؤخرًا الكشف الرسمي عن السيارة بمزيد من التفاصيل.

قام فريق N الهندسي بتعديل نظام التعليق الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا ESC ليصبح أعلى كفاءة وأكثر قدرة على إخماد الاهتزازات، كما أصبح يتمتع باستجابة أسرع لما يقوم به السائق ولحركة السيارة. ويتم التحكم في قوة الإخماد عند كل عجلة على حدى لتقليل التدحرج والانحراف والحركة العمودية.

وتؤكد هيونداي على اختلاف نظام التوجيه في هذا الإصدار بناءًا على وضع القيادة الذي يتم اختياره، وذلك بفضل تحسين نظام التعليق. فعند اختيار وضع Normal تنطلق السيارة بنفس قيادة توسان العادية، أما عند اختيار وضع Sport يظهر الآداء الرياضي لها.

وبخلاف تعديلات نظام التعليق، تتمتع توسان N-Line بتصميم أكثر شراسة مع إضافة أجزاء رياضية في الخارج وفتحات عادم مزدوجة وكذلك عجلات مقاس 19 بوصة. كما تتوفر السيارة في طلاء فضي خاص حصريًا لهذا الإصدار، مع إمكانية اختيار السقف باللون الأسود مع أربعة ألوان طلاء أخرى منهم درجتين من الأحمر ولون أبيض.

يظهر الطابع الرياضي داخل المقصورة أيضًا حيث حصلت المقاعد الأمامية على شارة N وخياطة باللون الأحمر كما حصلت على دعم أفضل من الجانبين. وتظهر بطانة السقف باللون الأسود مع لمسات من استخدام الأسود اللامع على مساحات مختلفة في الأسطح الداخلية. ويتكامل كل ذلك مع استخدام لمسات معدنية عند البدالات وعتبات الأبواب ومسند القدم.

وتستمر منظومة القوة الخاصة بهيونداي توسان كما هي، حيث تعتمد على محرك بنزين سعته 1.6 لترًا متصل بشاحن تيربو يتوفر بقدرة حصانية 150 أو 180 حصان وفقًا للإصدار، كما يتوفر إصدار بمحرك ديزل هجين سعته 1.6 لترًا بقوة 136 حصانًا.. وبخصوص الإصدارات الهجينة فيتوفر اختيارين أحدهما بقوة 230 حصانًا بينما تصل القوة الحصانية للآخر إلى 265 حصان.

الجدير بالذكر أن السوق المصري قد استقبل مؤخرًا النسخة الجديدة من توسان وبدأ تلقي طلبات حجزها لتبدأ التسليمات في شهر فبراير، حيث تتوفر بمحرك 1,6 تربو بقوة 180 حصان ويمكن الاختيار بين خمسة إصدارات تبدأ بسعر 435,000 جنيه وصولاً إلى أعلى فئة بسعر 590,000 جنيه.  

أقرأ أيضا  

 الصور التشويقية الأولى لهيونداي توسان N-Line الجديدة

 

 بسعر يبدأ من 435 الف جنيه .. ننشر التفاصيل الكاملة لجميع فئات هيونداي توسان الجديدة كليا بعد وصولها السوق المصري

 

بمواصفات أمان أكثر . . جميع الاختلافات بين نسختي هيونداي توسان الجديدة والحالية بالسوق المصري

 

بناقل حركة جديد .. أم بتعديلات فى القديم ؟ تعرف على هيونداي توسان الجديدة كليا

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

بتحديثات منتصف العمر..ميتسوبيشي تكشف عن اكسباندر كروس 2023 الجديدة

12:04 م السبت 13 أغسطس 2022

"إي لارجوس".. أول سيارة كهربائية من "لادا" الروسية سترى النور قريبًا

2:51 م الإثنين 08 أغسطس 2022

ألفا روميو تقرر بناء سوبر كار جديدة قبل التحول الكهربائي بالكامل

11:23 ص الإثنين 08 أغسطس 2022

بعد تحديثها مؤخرًا: "داستر كوميرشال" سيارة فان بنكهة SUV

3:16 م الأحد 07 أغسطس 2022

بمدى يصل إلى 450 كم.."إم جي" تكشف عن "MG 4" الكهربائية الجديدة

8:24 م السبت 06 أغسطس 2022