الجمعة 19 أبريل 2024

الصور التشويقية الأولى لهيونداي توسان N-Line الجديدة

hyundai tucson n-line-teaser2
الصور التشويقية الأولى لهيونداي توسان N-Line الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

في شهر سبتمبر الماضي كشفت هيونداي عن توسان الجديدة 2022 والتي حصلت على عملية تعديل واسعة منحتها طابع أكثر شراسة، خاصة مع الخطوط الجديدة في الواجهة وكأنها تكشر عن أسنانها الحادة.. ونظرًا لمكانة توسان كطراز أساسي في خط إنتاج هيونداي، فقد تم تأكيد الأخبار الخاصة بتجهيز إصدار N رياضي منها قبل ظهور الصور التشويقية الأولى لها.

 

تتبنى الصانعة الكورية سياسة الغموض والتكتم الشديد حول تفاصيل توسان N-Line الجديدة واكتفت بإعلان صورتين فقط لها، ويمكن من خلال الصور  ملاحظة انخفاض مستوى الواجهة الأمامية بعض الشيء مع النصف السفلي الذي يعكس خطوط الجزء العلوي للواجهة. وتظهر أيضًا تعديلات بسيطة عند مصابيح الضباب الجانبية التي تظهر عندها بعض الخطوط المنحوتة توحي بمزيد من الشراسة.

 

في الخلف تبدو التغييرات أكثر وضوحًا خاصة مع بروز المصد الخلفي وظهور دفيوزر جديد في الأسفل، كما تظهر فتحات العادم وقد حصلت على شكل بيضاوي بدلاً من شكل شبه المنحرف.. وبخلاف ذلك لا تتوفر أية معلومات أو تفاصيل أخرى حول السيارة!


وكانت بعض الشائعات قد تم تداولها قبل الكشف عن توسان تشير إلى أن N-Line ستكون نسخة هجينة بقوة 230 حصانًا، ولكن مع الكشف الرسمي عن توسان جاء الإصدار الهجين بالفعل ولكنه ليس N المنتظر.. ومرة أخرى تذهب الشائعات إلى الاعتماد على محرك سعته 2.5 لترًا يتصل بشاحن تيربو وتنطلق منه قوة 290 حصانًا كما في سوناتا N-Line، ولكن حتى الآن لا شيء مؤكد بعد.

 

ولم ينتهي ما في جعبة هيونداي بعد، فقد كشفت عن صور إلنترا N الجديدة، كما أكدت على استعدادها لإطلاق نسختين أخريتين من عائلة N في السوق الأمريكي، حيث تمتد هذه العائلة لتضم سبعة نسخ N أو N-Line خلال عام 2022، من ضمنها "كونا N-Line" والتي ظهرت بالفعل لأول مرة في أوروبا بداية شهر سبتمبر الماضي.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024