السبت 27 أبريل 2024

لاستعراض حلول التنقل المستدام.. "كيا" تشارك في معرض جنيف للسيارات 2023 في قطر

Kia EV9 KV
لاستعراض حلول التنقل المستدام.. "كيا" تشارك في معرض جنيف للسيارات 2023 في قطر
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا، عن مشاركتها في معرض جنيف الدولي للسيارات 2023 المقام في قطر خلال الفترة من 5 إلى 14 أكتوبر بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، والذي من المقرر أن تكشف خلاله عن أحدث مجموعة من طرازاتها المتطوّرة ضمن حلول التنقل المستدام في جناح مخصص يمتد على مساحة 1,372 متر مربع.
اضافة اعلان

ومن المقرر أن تستعرض كيا في جناحها المخصص بالمعرض مجموعة طرازاتها الجديدة بما في ذلك سبورتاج Sportage  وتيلوريد Tellurideوطرازاتها الهجينة Sorento سورنتو , K5 وK8،، بالإضافة إلى أحدث نماذج سياراتها الكهربائية المرتقبة والتي ستتوفر قريباً في أسواق المنطقة مثل EV6 وEV9 والسيارة النموذجية EV5.  
اضافة اعلان



اضافة اعلان

وستعقد كيا مؤتمراً صحفياً، على هامش المعرض يوم 6 أكتوبر، بحضور وسائل الإعلام الإقليمية وكبار العملاء وخبراء الصناعة، للكشف عن طرازاتها الكهربائية بالكامل: EV9 وEV6، والسيارة النموذجية EV5، الأمر الذي يجسد إنجازاً بارزاً في إطار مسيرة العلامة التجارية وتميزها في تقديم سيارات كهربائية مبتكرة يتم إطلاقها لأوّل مرّة في الشرق الأوسط. كما تؤكد هذه الخطوة، على مكانة وموقع كيا كعلامة تجارية متميزة وطموحة للسيارات الكهربائية في المنطقة، بما يتماشى مع رؤية العلامة التجارية بأن تصبح المزود الرائد لحلول التنقل المستدام. 
اضافة اعلان

صمم جناح كيا في معرض جنيف الدولي للسيارات،ليقدم تجربة غامرة للزوار، حيث يحتوي على نباتات طبيعية وأسطح عاكسة، توفر أربع بيئات بصرية حسية متميزة، وتجمع بين عناصر الطبيعة الأربعة: الضوء، والهواء، والأرض، والماء. 
اضافة اعلان

من جانهب قال سوهانج تشانج، رئيس شركة كيا الشرق الأوسط وأفريقيا إن: "المشاركة في معرض جنيف الدولي للسيارات في الدوحة تشكل إنجازاً جديداً لكيا، وتعكس حجم النمو والتوسع في منطقة الشرق الأوسط. وانطلاقاً من موقعها كواحدة من أفضل خمس علامات تجارية في المنطقة، فإن مجموعة مركباتنا التي سيتم عرضها في جناح كيا خلال فعاليات المعرض، تجسد رؤيتنا المستقبلية بأن نصبح المزود الرائد لحلول التنقل المستدام. ويشمل ذلك مجموعة السيارات الكهربائية EV9 وEV6 والسيارة النموذجية EV5".

وأضاف: "يتجاوز التزام كيا بالاستدامة، فئة السيارات الكهربائية، إذ نفخر بتقديم 10 عناصر أساسية من الموارد المستدامة، والتي تمثّل جانب مهم من استراتيجية استدامة التصميم. وتجسد هذه المواد التي تم دمجها بدقة في سيارة كيا EV9، رؤيتنا لتحقيق مستقبل أكثر اخضراراً ومراعاةً للبيئة. وسنواصل في التزامنا بتطوير وسائل النقل المستقبلية والمبتكرة والمستدامة، ونأمل أن نُشكل مصدر إلهام  لعملائنا ولأنفسنا لتحقيق الحياد الكربوني على أرض الواقع". 
 


إقرأ ايضا

طوكيو 2023.. سوبارو تطلق "ليفورج لايباك" المحدثة بنكهة سيارات الـSUV.

2:38 م الخميس 26 أكتوبر 2023

طوكيو 2023.. نيسان تكشف عن "هايبر فورس" الاختبارية بقوة 1,341 حصان

5:44 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

طوكيو 2023: تويوتا تكشف عن سيارتها "FT-3e" الاختبارية ضمن تشكيلتها الكهربائية

3:07 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

بتحديثات طفيفة.. أودي تكشف عن "Q8" موديل 2024 بمعرض جنيف للسيارات في قطر

10:53 ص الأربعاء 11 أكتوبر 2023