الخميس 25 أبريل 2024

فرانكفورت 2017 : فولكس فاجن T-Roc تظهر بعد طول أنتظار بسعر 20 ألف يورو

حجم الخط: ع ع ع

بعد حملة تشويقية طويلة سبقت فعاليات المعرض، أطلقت فولكس فاجن موديل T-Roc الجديد كلياً والذى صمم لينافس فى شريحة أدنى من موديل تيجوان الحالى، ليكون الموديل هو أصغر المركبات الكروس أوفر التى تنتجها الشركة وقد صمم ليروق لشريحة واسعة من عملاء سوق السيارات فى أوروبا.

يبدو الموديل بمظهر رياضى حيث تم تجهيزه بشبكة أمامية عريضة ومصابيح نحيفة وأضواء LED نهارية مميزة. كما يتيمز الموديل الجديد بأقواس عجلات ذات خطوط قوية ودعائم بلاستيكية للهيكل الخارجى وحلى من الكروم.

وفى المؤخرة، يبرز السبويلر المثبت على باب الصندوق الخلفى علاوة على حاجز الصدمات الرياضى. كما تشير فولكس فاجن إلى أن T-Roc هى أول كروس أوفر للشركة تطرح بدرجتين للون الخارجى.

ويميز المقصورة التى تسع لخمسة أشخاص الكثير من الملامح التقنية العالية ومنها لوحة عدادات رقمية ونظام معلوماتى ترفيهى علاوة على عجلة قيادة بثلاثة أذرع وصندوق أمتعة متسع يمكنه استيعاب 1290 لتراً. وتقول الشركة أنه تم تزويد الموديل بالكثير من تجهيزات السلامة ومنها فرامل الطوارئ داخل المدن ومثبت السرعة التوافقى وتنبيه من الحركة المروية خلف السايرة ومساعد لركن السيارة ومساعد للقيادة أثناء الزحام المرورى وتنبيه من مغادرة الحارة المرورية وغريها من النظم التقنية المتطورة.

سيتوافر للموديل مجموعة من المحركات ذات الشحن التوربينى وتشمل تلك الخيارات ثلاث محركات بنزين وعدد مماثل من المحركات التى تدار بالديزل. وتتصل تلك المحركات إما بناقل يدوى أو DSG لسبع سرعات. وتتوافر طرازات الموديل بنظام الدفع الأمامى كتجهيز قياسى بينما يدخل نظام الدفع الكلى ضمن الكماليات. وتقول الشركة أن الموديل سيطرح فى الاسواق الألمانية فى نوفمبر المقبل بسعر يبدأ من 20 ألف يورو.

ف


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طوكيو 2023.. سوبارو تطلق "ليفورج لايباك" المحدثة بنكهة سيارات الـSUV.

2:38 م الخميس 26 أكتوبر 2023

طوكيو 2023.. نيسان تكشف عن "هايبر فورس" الاختبارية بقوة 1,341 حصان

5:44 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

طوكيو 2023: تويوتا تكشف عن سيارتها "FT-3e" الاختبارية ضمن تشكيلتها الكهربائية

3:07 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

بتحديثات طفيفة.. أودي تكشف عن "Q8" موديل 2024 بمعرض جنيف للسيارات في قطر

10:53 ص الأربعاء 11 أكتوبر 2023