الأحد 28 أبريل 2024

وقف إنتاج "فولكس فاجن أرتيون" للتركيز على طرازات أخرى

وقف إنتاج فولكس فاجن أرتيون للتركيز على طرازات أخرى 2
وقف إنتاج "فولكس فاجن أرتيون" للتركيز على طرازات أخرى
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت شركة فولكس فاجن عن تقاعد سيارة أرتيون في اجتماع أعمالها في فولفسبورج الأخير، والذي تضمن تسريع عملية المبيعات ويتمثل الهدف الأساسي في تحقيق عائد على المبيعات بنسبة 6.5% وتحسين الأرباح إلى 10.83 مليار دولار أمريكي بسعر الصرف الحالي بحلول عام 2026.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان

وأوضحت فولكس فاجن في اجتماعها أن الهدف الأساسي للشركة والأولوية لنمو الإيرادات وذلك لدعم استثمارتها في تقنيات السيارات الكهربائية وتطوير نماذج جديدة وسيأتي ذلك بتبسيط عدد السيارات التي تطورها الشركة.


وقد أكد الرئيس التنفيذي توماس شيفر أن الخطة الجديدة هي الأولوية الأولى لمجلس الإدارة بأكمله، وأن تحقيق ذلك في عام 2026 طموح للغاية ولكنه ممكن إذا قامت الشركة بتجميع جهودها وسيمكن ذلك الشركة من حماية الوظائف وتمويل موارد الشركة المستقبلية ومواصلة الاستثمار في المركبات والتقنيات الجديدة وتحديث المصانع وتدريب الموظفين.
ومن الواضح أن الأمر سيتطلب توفير المال من قبل الإدارة والبحث والتطوير وتكاليف المواد وبناء المركبات وعروض المنتجات ويقود البرنامج مكتب إدارة المشروع وسوف يتجنب ذلك خفض الأجور أو البدء في تسريح العمال.
اضافة اعلان


وبالنسبة للعملاء، سيعني ذلك عدد أقل من المركبات والخيارات من ماركة فولكس فاجن وتريد شركة صناعة السيارات تقليل عدد المتغيرات وتحسين الإنتاجية في منصات الاحتراق الداخلي والكهرباء.
وقال شيفر أن هذا يعني قطع الطرازات ذات الحجم المنخفض مثل أرتيون، والتركيز على المركبات الأساسية، وعلى الرغم من أن التقارير السابقة أشارت إلى أنه سيتم استبدالها بأمثال فولكس فاجن ID.7 السيدان، إلا أن المدير التنفيذي وضع المسمار الأخير رسميًا في نعش السيارة السيدان الأنيقة ذات الاحتراق الداخلي.
اضافة اعلان

اقرأ أيضًا >> 
-  الجيل الجديد من "أودي S5 سبورت باك" خلفًا لطراز S4 الحالي في صور تجسسية
- بزيادة 72 ألف جنيه . . ارتفاع أسعار سيارات نيسان المجمعة محليًا خلال يونيو 2023
- للمرة الأولى في مصر . . سعر ستروين C5 اير كروس يتجاوز المليون ونصف

اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024