الإثنين 29 أبريل 2024

الجيل الجديد من "أودي S5 سبورت باك" خلفًا لطراز S4 الحالي في صور تجسسية

الجيل الجديد من أودي S5 سبورت باك خلفًا لطراز S4 الحالي في صور تجسسية  4
الجيل الجديد من "أودي S5 سبورت باك" خلفًا لطراز S4 الحالي في صور تجسسية
حجم الخط: ع ع ع

تخطط شركة أودي لتقديم سيارة سيدان جديدة تحمل الاسم A4 ولكنها في الواقع ستحول السيارة إلى اسم جديد وهو أودي A5 وهذا سيؤثر بالطبع على إصدارات الأداء العالي وهما إصدار S وRS وبالإضافة لذلك سيتم إيقاف إنتاج طرازات السيدان من أودي A4 وأودي S4 السيدان تمامًا، ولن يتبقى سواء نموذجي أودي A5 وأودي S5 للجيل القادم.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان

وقد ظهرت السيارة أودي S5 عدة مرات في صور تجسسية لكنها المرة الأولى التي نرى فيها نموذج S5 في تصميم سبورت باك، وليس من الواضح ما إذا كانت أودي ستحتفظ بلاحقة السيارة أم أنها ستعرف ببساطة باسم S5 ويبدو أن النموذج الأولي وكأنه يحتوي على باب خلفي بدلًا من غطاء صندوق السيارة مما يشير مرة أخرى إلى الزوال الوشيك لسيارة السيدان التقليدية.
اضافة اعلان


ومن الملاحظ في السيارة بقاء فوهات العادم الخلفية بدون إطار، ووجود مقابض أبواب متدفقة ومن المحتمل أن تخفي شريطًا ضوئيًا في الخلف، والانطباعات الأولية هي أن التصميم التطوري يعمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لمنافس بي إم دبليو 4 جران كوبيه، وكذلك شبكة أصغر قليلاً حيث أصافت أودي مدخل هواء منخفض منفصل.
اضافة اعلان


سيكون من المثير رؤية ما يخفيه المهندسون تحت الغطاء، مع الأخذ في الاعتبار أن S5 المنتهية ولايته يعمل بمحرك ديزل في أوروبا، ولا يتم استخدام محرك V6 TDI في جميع أنخاء العالم حيث تتوفر السيارة بمحرك V6 TFSI. ويدعي تقرير حديث أن الديزل سيتم إسقاطه لصالح محرك بنزين v6 مزدوج التوربو سعة 2.9 لترًا وهو نفس المحرك في سيارة أودي RS4 أفانت.
اضافة اعلان


وتحول أودي RS5 إلى هجين دون تقليص حجمه مع الأخذ في الاعتبار أن أودي سبورت لن تطور طرازات RS بمحركات ذات أربع أسطوانات، وسيتم الكشف عن طرازات أودي A5 العادية أولًا، وهو على الأرجح في النصف الأخير من العام الجاري، ثم سيكون إطلاق الجيل الجديد من أودي S5 بعد سبتمبر القادم ووصول أودي RS5 في وقت ما خلال عام 2024.
وقطعة واحدة من اللغز هو ما سيحدث مع سيارات أودي A5 كوبيه وكشف، ولم يكن هناك أي لقطات تجسسية للنماذج ثنائية الأبواب مع توقف نماذج أودي TT وأودي R8 وإسقاط طرازات A5 الأقل عملية سيترك أودي بدون أي كوبيه وسيارات مكشوفة.
اضافة اعلان

اقرأ أيضًا >> 
- تدشين السيارة " DS 4" في السوق المصري بسعر يبدأ من مليون و550 ألف جنيه
- للمرة الأولى في مصر . . سعر ستروين C5 اير كروس يتجاوز المليون ونصف
- وكيل سيتروين يستعد لطرح "C4 X" الجديدة في السوق المصري خلال أيام


إقرأ ايضا

بمدى يصل إلى 700 كم.. "أوبل" تكشف عن "جراندلاند" الجديدة كليًا بمنظومة كهربائية

11:24 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

بقوة أكبر .. بورشه تكشف عن ''كايين GTS" موديل 2025

12:07 ص الثلاثاء 23 أبريل 2024

الكشف عن الجيل الثاني من "سيتروين C3 آير كروس" باختيار 7 مقاعد للمرة الأولى

12:50 م الخميس 18 أبريل 2024

نيسان تكشف عن "قشقاي" فيس ليفت 2025 في أوروبا بواجهة جديدة ونظام ترفيهي مٌحدث

1:51 م الأربعاء 17 أبريل 2024