الإثنين 29 أبريل 2024

مرسيدس-بنز تطلق أحدث نسخة من سيارتها "GLC" من فئة الـ SUV

مرسيدس GLC
مرسيدس-بنز تطلق أحدث نسخة من سيارتها ""GLC من فئة الـ SUV
حجم الخط: ع ع ع
أطلقت العلامة الألمانية "مرسيدس-بنز" أحدث نسخة من سيارتها "GLC" التي تنتمي لفئة الـSUV و تجسد مفاهيم الرفاهية الحديثة والرياضية بكافة تفاصيلها بداية من التصميم الرياضي، والأبعاد المتناسقة، وأدائها وكفاءتها على كافة الطرق، بالإضافة لامتلاكها لأفضل معايير الراحة والرشاقة أثناء القيادة.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

يشار إلى أن السيارة GLC هي الطراز الأكثر مبيعًا من مرسيدس خلال العامين الماضيين، وهي واحدة من أكثر السيارات شهرة ضمن موديلات العلامة الألمانية.
اضافة اعلان

تقدم  GLC الجديدة في نسخة GLC 200 4MATIC مع مجموعة من التجهيزات المتميزة، لتكون السيارة الأفضل في فئتها. فهي مزودة بباقة تجهيزات AMG Sports الرياضية من الخارج والداخل، بالإضافة للباقة الليلية التي تؤكد الشكل الرياضي والهجومي القوي للسيارة، كما أنها مزودة بعجلات AMG العريضة مقاس  20 بوصة وعجلة القيادة الرياضية بجلد النابا الفاخر، وتأتي بأحدث نظام ترفيهي MBUX، ونظام Burmester®الصوتي المحيطي، وسقف بانورامي متحرك، وباقة EASY-PACK للتحكم في شنطة السيارة، بالإضافة لعرض بيانات القيادة على الزجاج الأمامي للسيارة لضمان أعلى معايير الراحة والأمان.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

وتأتي السيارة من الداخل بشاشة عرض قياس 12.3 بوصة لقائد السيارة، بالإضافة لشاشة العرض المركزية قياس 11.9 بوصة والتي تضفي المزيد من الجمال على التصميم المتطور للسيارة من الداخل. من ناحية أخرى تم زيادة سعة شنطة السيارة بشكل كبير لتصل إلى 620 لتر.

في الوقت نفسه، تم تجهيز السيارة GLC بأحدث جيل من أنظمة المساعدة على القيادة، بما في ذلك مساعد الحفاظ على الحارة المرورية Active Lane Keeping Assist، ومساعد الحماية من الاصطدام Collision Prevention Assist Plus، ومساعد النقطة العمياء Blind Spot Assist، كما أنها تتمتع بإضاءة أمامية رقمية قوية لتحسين الرؤية الليلية. ولرفع مستوى الراحة لأعلى مستوى، تم تجهيز السيارة بباقة الركن مع كاميرا 360 درجة.




تأتي السيارة بمحرك سعة 1,999 سم مكعب تصل قدرته إلى 204 حصان، مع أقصى عزم دوران 320 نيوتن متر، وهو ما يجعل السيارة GLC 200 سريعة الاستجابة وقوية الأداء. من ناحية أخرى يصل تسارع السيارة من 0-100 كم/ساعة خلال 7.8 ثانية فقط. كما تتمتع بأدائها السلس بفضل تصميمها الديناميكي الذي يسمح بأقل مستوى من مقاومة الهواء. 




إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024