السبت 15 يونيو 2024

قبل أسابيع من العرض الرسمي.. كيا سبورتاج تظهر في لقطات تجسسية جديدة

كيا سبورتاج الجديدة
قبل أسابيع من العرض الرسمي.. كيا سبورتاج تظهر في لقطات تجسسية جديدة
حجم الخط: ع ع ع

ما زال الغموض يحيط بالسيارة كيا سبورتاج، حيث تحيطها صانعتها بجسم مموه لتخفي ملامحها عن أعين المتطفلين وعدسات المصورين، كما لا تذكر شيئًا عن موعد الكشف الرسمي عنها، وهو الموعد الذي تزعم مصادر من كوريا الجنوبية –موطن سبورتاج- أنه سيكون قبل نهاية يونيو المقبل.

وكانت عدسات المصورين قد التقطت للسيارة صورًا تجسسية أظهرت بعض ملامحها، كما تم بناء صور تخيلية لما ستكون عليه سبورتاج الجديدة. والآن تظهر صور تجسسية جديدة للسيارة تُظهر أن العمل عليها مستمر بقوة، وقد تم التقاطها بينما السيارة تُجري اختباراتها حول حلبة نوربورجرينج.

ومن الواضح أن النموذج الذي شوهد هو نموذج أولي، وقد أحاطته كيا بالكثير من التمويه لكن لحسن الحظ أنه لا توجد على الجسم ألواح مزيفة، وقد بدت السيارة بالمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الخاصة بها من دون تغيير، بينما يبدو أنها ستحصل على شبكة "أنف النمر" الشهيرة الخاصة بسيارات كيا.

وستكون سبورتاج الجديدة أكبر قليلاً من الطراز السابق، ما سيؤدي إلى وجود مقصورة أكثر اتساعًا ومساحة أكبر للأمتعة، ومن الواضح أنها ستشارك العديد من مكوناتها مع هيونداي توسان الحالية.

وسيتم تقديم سبورتاج بالعديد من مجموعات نقل الحركة المختلفة، بما في ذلك محركات البنزين والديزل التقليدية، بالإضافة إلى خيار هجين.

ونأمل أن تنكشف تفاصيل أخرى في الأسابيع القليلة المقبلة، وأن يكون موعد الكشف عن السيارة في يونيو القادم بالفعل، وحينها ستتضح كل التفاصيل.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة 375 حصان.. تويوتا تستعد لضم إصدار "GR" الرياضي إلى تشكيلة "كراون" الجديدة

10:29 م الإثنين 29 يناير 2024

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024