الأحد 21 يوليو 2024

في رحلة فريدة.. فولكس فاجن ID.4 الكهربائية تقطع أكثر من 10 آلاف كيلومتر

volkswagen-id.4-completes-cross-country-drive-electrify-america-ea-map
في رحلة فريدة.. فولكس فاجن ID.4 الكهربائية تقطع أكثر من 10 آلاف كيلومتر
حجم الخط: ع ع ع

قادت فولكس فاجن الأمريكية سيارتها الـSUV الكهربائية ID.4 في أنحاء أمريكا في رحلة بلغ طولها 10.782 كيلومتر. وقد بدأت الرحلة من مدينة نيويورك في منتصف مارس، وانتهت في كاليفورنيا في الموعد المحدد بعد 18 يومًا.

استخدمت السيارة في أثناء رحلتها 32 محطة شحن كهربائية EA (Electrify America) في أمريكا، ووفقًا للبيان الصحفي الذي أصدرته الشركة، فإن شبكة الشحن تعد أكبر شبكة شحن سريع للتيار المستمر في الولايات المتحدة، وتتكون من أكثر من 560 محطة شحن وأكثر من 2400 شاحن سريع، وهي شبكة مفتوحة يمكن لأي شخص استخدامها، على عكس شبكة تسلا التي لا يمكن استخدامها إلا لمالكي سيارات تسلا.

وقال داستن كراوس، مدير التنقل الإلكتروني في فولكس فاجن الأمريكية: "لقد أثبتنا بالضبط ما شرعنا في القيام به مع هذه الرحلة، والذي كان لإظهار أنه مع القليل من التخطيط، يمكن أن تكون تغطية المسافات الطويلة في سيارة كهربائية أمرًا سهلاً". "التقينا بالعديد من الأشخاص على الطريق وتمكنا من عرض ID.4 إلى الولايات المتحدة، تمامًا كما بدأت عمليات التسليم في الوكلاء. تم أداء ID.4 بشكل لا تشوبه شائبة، ونأمل أن تؤكد هذه الرحلة أن السيارات الكهربائية وشبكات شحن المركبات الكهربائية جاهزة للجماهير".

وكما يبدو من تصريحات كراوس، فإن هدف فولكس فاجن من هذه الرحلة كان إثبات أن قطع مسافات طويلة بسيارة كهربائية أمر ممكن وبسيط، وهو ما قد يشجع كثيرين على الاتجاه إلى قيادة سيارات كهربائية.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقوة 375 حصان.. تويوتا تستعد لضم إصدار "GR" الرياضي إلى تشكيلة "كراون" الجديدة

10:29 م الإثنين 29 يناير 2024

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024