السبت 24 فبراير 2024

صور تشويقية لميتسوبيشى إكليبس كروس فيس ليفت موديل 2022

ميتسوبيشى_اكليبس
صور تشويقية لميتسوبيشى إكليبس كروس فيس ليفت موديل 2022
حجم الخط: ع ع ع

اعتدنا أن تجري شركات السيارات عمليات Facelift لسياراتها التي مضى عليها وقت طويل دون تغييرات تصميمية، لكن ميتسوبيشي تخالف هذا الاعتياد مع سيارتها الـSUV المدمجة إكليبس كروس، فالسيارة عمرها لا يتجاوز عامين في الأسواق، ما يعني أنها حديثة عهد بتصميمها، لكن يبدو أن صانعتها تود مغازلة عملائها بعملية Facelift تضيف إليها مزيدًا من الحيوية.

نشرت ميتسوبيشي صورة تشويقية لإكليبس تظهر فيها السيارة مغطاة بظلال متعمدة ناتجة عن التلاعب بالإضاءة، لكنها ذكرت أن الـFacelift التي حصلت عليها مستوحاة من تصميم السيارة e-Evolution الاختبارية الـSUV، التي كانت ميتسوبيشي قدمتها في معرض طوكيو للسيارات 2017.

تتمتع e-Evolution تصميم ذي ملامح قوية، بشبكة أمامية واسعة تستقر على جانبيها مصابيح LED بتصميم أشبه بالأسهم، وتحيطها إطارات ضخمة تعزز الإيحاء بقوة السيارة، أما المؤخرة فقد حصلت على مصابيح بتصميم شبيه بتصميم المصابيح الأمامية، وهناك فتحتا تهوية ضخمتان على جانبي المصد، ودفيوزر مصنوع من ألياف الكربون يستقر أسفل المؤخرة ليعمل على تحسين الديناميكا الهوائية.

من المقرر أن يتم طرح السيارة كليبس المعدلة في الولايات المتحدة في الربع الأول من عام 2021، على أن يلي ذلك طرحها في بقية أسواقها العالمية قبل انتصاف العام.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024