السبت 24 فبراير 2024

سكودا تنشر صورة تشويقية للسيارة فابيا الجديدة

skoda_fabia_teaser2
حجم الخط: ع ع ع

تعد فابيا واحدة من سيارات سكودا سريعة النمو، فقد تم الكشف عنها للمرة الأولى في عام 1999، وسرعان ما لاقت نجاحًا يناسب كونها سيارة صغيرة، وأطلقت منها صانعتها ثلاثة أجيال كان آخرها في عام 2015 وهو المستمر حتى الآن. وفي انتظار الإصدار الجديد من فابيا نشرت سكودا صورة تشويقية له.

وفي حين أن الصورة التشويقية لا تكشف الكثير من التفاصيل عن تصميم السيارة، فإنه يبدو واضحًا خط السقف المنحني انحناءة لطيفة إلى الخلف، كما يبدو سبويلر صغير أعلى الزجاج الخلفي. كذلك فإن اللقطات التجسسية التي تم التقاطها مؤخرًا للسيارة تُظهر أنها ستخضع في إصدارها الجديد لعملية تجديد شاملة تجعلها تتماشى مع أحدث لغة تصميم لسكودا، بما في ذلك حصولها على شبكة أمامية جديدة أكبر.

وتقول سكودا إن التحول إلى المنصة الجديدة يعني أن فابيا ستنمو في جميع أبعادها، مشيرًا إل أن صندوق الأمتعة سيكون أكبر بمقدار 50 لترًا لتكون سعته 380 لترًا بدلاً من 330 لترًا التي توفرها السيارة في إصدارها الحالي. كذلك فإنه ستكون هناك مساحة داخلية أكبر للركاب.

وستستخدم فابيا الجديدة أحدث جيل من محركات البنوين التابعة لمجموعة فولكس فاجن التي تتبعها سكودا، حيث تستخدم معظم الطرازات إصدارات من وحدة TSI ثلاثية الأسطوانات مزودة بشاحن تربو. وفي محاولة لإبقاء فابيا في متناول الجميع، من غير المحتمل أن يتميز أي من المحركات الأولية بأي مستوى من الكهرباء. كما أكدت سكودا أنه سيتم تقديم المحركات مع ناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي DSG من سبع سرعات.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024