الإثنين 22 أبريل 2024

سكودا تفتتح أكبر صالة عرض لها في العالم في الإمارات العربية المتحدة

largest_showroom-3-768x432
حجم الخط: ع ع ع

لا تعد صالة عرض السيارات مجرد مكان يمكن للعملاء شراء السيارات منه، بل هو وسيلة من وسائل تواصل العلامة التجارية مع عملائها، وربما لهذا تولي العلامات التجارية أهمية بالغة لصالات العرض التي تحمل اسمها.

ولهذا اهتمت سكودا بافتتاح صالة عرض ميزة في الإمارات العربية المتحدة، فبمساحة تبلغ 1200 متر مربع وسعة تكفي لعرض 40 سيارة، افتتحت سكودا أوتو أكبر صالة عرض لها في العالم في مدينة دبي، حيث تعتمد الصانعة التشيكية على أحدث التقنيات الرقمية لتقديم أفضل نصيحة ممكنة للعملاء.

ويؤكد مارتن جان، عضو مجلس إدارة سكودا أوتو للمبيعات والتسويق: "نحن نعمل باستمرار على تطوير تدويل شركتنا كأحد العناصر الأساسية لبرنامج NEXT LEVEL SKODA للمستقبل. نحن نعمل على تطوير أسواق جديدة بطريقة مستهدفة حتى نتمكن من الاستمرار في النمو بشكل مربح. في دبي نفتتح أكبر صالة عرض لسكودا في العالم على مساحة 1200 متر مربع، ما يؤكد التطور العالمي الناجح لعلامتنا التجارية. من خلال توسيع وجودنا في الإمارات العربية المتحدة، فإننا نعزز مكانتنا ونقويها".

ويتم عرض سيارات سكودا في الإمارات العربية المتحدة من قبل الوكيل المحلي علي وأولاده، الذي تتعاون سكودا معه منذ عام 2010، وبافتتاح صالة العرض الجديدة صارت هناك منافذ أخرى للوصول إلى سيارات سكودا، بالإضافة إلى وكيلين آخرين واحد في أبو ظبي والآخر في العين.

وجدير بالذكر أن سكودا تقدم في الإمارات العربية المتحدة ستة موديلات لتلبية جميع احتياجات عملائها، هي سكالا وكاميك وأوكتافيا وكاروك وكودياك وسوبيرب.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024