الإثنين 29 أبريل 2024

جيب تحتفل بتراث علامتها.. وتطلق الإصدار شيروكي فريدوم 2021

jeep-cherokee-freedo
حجم الخط: ع ع ع

ما زالت الخلافات قائمة بين شركة جيب ومواطني قبيلة شيروكي الهندية، الذين يرغبون في رفع اسم قوميتهم عن السيارة الشهيرة، لكن ذلك لم يمنع الصانعة الأمريكية من إطلاق إصدار خاص من شيروكي يسمى إصدار فريدوم Freedom Edition.

تقدم جيب الإصدار فريدوم –الذي يعني اسمه "الحرية"- للاحتفال بالتراث العسكري للعلامة التجارية. ويذكر أن آخر مرة عُرضت فيها السيارة شيروكي مع إصدار فريدوم كانت في عام 2000.

يأتي الإصدار فريدوم 2021 بخيارات دفع ثنائي ودفع رباعي، مع بعض الإضافات الفريدة مثل مجموعة عجلات الألومنيوم الأسود غير اللامع مقاس 18 بوصة، وإطارات الجولات السياحية، وملصق غطاء محرك السيارة، وملصق أمامي من العلم الأمريكي، وقضبان سقف سوداء لامعة، وإطار شبكي أسود غير لامع، وشارات سوداء.

أما بالنسبة إلى خيارات الألوان، فإن إصدار فريدوم يأتي باللون الأبيض الناصع الشفاف واللون الرمادي اللامع حصريًا لخيار الدفع الرباعي دون تكلفة إضافية، بينما تأتي ألوان الأسود الماسي والأزرق والأخضر بتكلفة 245 دولارًا إضافية.

في الداخل لا تتخلى جيب عن الطابع العملي الذي تتميز به، ممزوجًا بلمسة من الأناقة تليق باسمها وتاريخها، لذلك نجد مقاعد من القماش الأسود مع تطريز أوسكار مايك على المقاعد الأمامية، بالإضافة إلى حواف الأبواب. وتوفر جيب حزمة Mopar Interior مقابل 265 دولارًا إضافية، وتتضمن بطانة لمنطقة الشحن مع حصائر Mopar.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024