الجمعة 26 أبريل 2024

بمدافع رشاشة مزيفة ودخان.. أستون مارتن تطلق نسخة مصغرة من سيارة جيمس بوند

سيارة جيمس بوند
سيارة جيمس بوند
حجم الخط: ع ع ع
تشتهر سيارات أستون مارتن بأنها رفيقة درب العميل البريطاني البريطاني جيمس بوند، الشهير بالعميل 007، وبمناسبة قرب طرح فيلمه الجديد No time To Die في دور السينما، الذي سترافقه فيه كالمعتاد إحدى سيارات الصانعة البريطانية، تعاونت EON Productions مع The Little Car Company لإنشاء نسخة مصغرة طبق الأصل من سيارة الفيلم.
تأتي السيارة بحزمة Q-Branch، التي تم إنشاؤها بمساعدة مشرف المؤثرات الخاصة الحائز على جائزة الأوسكار كريس كوربولد، الذي عمل على 15 فيلمًا من أفلام بوند منذ أوائل الثمانينيات.
اضافة اعلان


من خلال تنشيط سلسلة من المفاتيح الموجودة في لوحة مخفية في باب الركاب، يمكن للسائق تنشيط الأدوات، بما في ذلك التحديث الرقمي للوحات الأرقام الدوارة لسيارة 007 الأصلية وشاشة دخان، والتي يمكن أن ينبعث منها ضباب لمدة نصف ساعة عبر العادم الخلفي قبل إعادة ملء الخزان.
اضافة اعلان


هناك أيضًا "وضع الانزلاق"، وهو في الأساس قفل خط على غرار السحب المتسابق الذي يقضي على الفرامل الأمامية حتى تتمكن من أداء عمليات الإرهاق أو دوائر الدخان بمساعدة ترس تفاضلي محدود الانزلاق ومحرك 16 كيلو واط أقوى مرتين تقريبًا من المحرك المثبت في الأعلى- المواصفات غير نسخة 007.
وأخيرًا وليس آخرًا، يتم الكشف عن زوج من مسدسات جاتلينج عندما تقوم بإسقاط المصابيح الأمامية. إنها ليست أسلحة فعلية بالطبع ، على الرغم من أن LCC تقول إنها تتميز بـ "انفجارات برميلية وومضات مقلدة" لإكمال التأثير. أما بالنسبة إلى مقعد القاذف، فللأسف لا يتوافر في السيارة.
يتم أيضًا إدخال المشترين تلقائيًا في كل من نادي Aston Martin Owner’s Club ونادي Little Car ، حيث يتيح هذا الأخير إمكانية الوصول إلى الأحداث الخاصة على حلبات السباق الشهيرة.
تبلغ تكلفة السيارة DB5 القياسية من LCC بالفعل ما بين 35000 جنيه إسترليني (48600 دولار) و45000 جنيه إسترليني (62500 دولار) اعتمادًا على قوة المحرك الذي تحدده ، لكن إصدار No Time To Die دفع هذا السعر إلى 90 ألف جنيه إسترليني (125 ألف دولار).
اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024