الإثنين 22 أبريل 2024

أول بيك-أب لصانعتها.. هيونداي سانتا كروز في لقطات تجسسية جديدة

Hyundai Santa Cruz _2
أول بيك-أب لصانعتها.. هيونداي سانتا كروز في لقطات تجسسية جديدة
حجم الخط: ع ع ع

نحو 6 سنوات مضت منذ أن قامت الصانعة الكورية هيونداي بالكشف عن شاحنة بيك-أب اختبارية خلال معرض أمريكا الشمالية 2015، ومنذ ذلك التاريخ ظل الجميع مترقبًا أن يتم إطلاق نسخة الإنتاج من أول شاحنة بيك-أب لهيونداي. وبعد لقطات تجسسية عديدة للسيارة القادمة التي تحمل اسم "سانتا كروز Santa Cruz" خلال أشهر العام الماضي، تم رصدها من جديد مؤخرًا أثناء توقفها في ساحة انتظار بعد يوم من الاختبارات.

قامت قناة 80% Garage  على موقع يوتيوب بنشر صور جديدة لسانتا كروز تحت أغطية تخفي ملامحها النهائية، ومع ذلك فقد ظهر منها بعض التفاصيل التي تزيح قدر من الغموض. ففي الواجهة يبدو التصميم المميز للشبكة الأمامية بمجموعة من الوحدات الأفقية الصغيرة الموزعة بانتظام داخل فضاء الشبكة، بفكرة مشابهة لتلك المستخدمة في "هيونداي سانتا في" الجديدة 2021. ويظهر أيضًا تصميم الإضاءة المستوحى من طرازات الـ SUV الأخيرة للصانعة الكورية.

ومن الجوانب تبدو مرايا الأبواب بشكل مؤكد كتلك الموجودة في هيونداي توسان، كما تظهر العجلات بتصميم أكثر شراسة مقارنة بسيارات هيونداي الأخرى، بينما تبدو الأبواب بتصميم عادي وكذلك المقصورة، بعكس ما ظهر في النسخة الاختبارية منذ سنوات.

من المتوقع أن تعتمد سانتا كروز على محركات رباعية الاسطوانات بسعة 2.4 لتر أو 2.0 لتر متصل بشاحن تيربو كما في "سانتا في"، كما يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات ونظام دفع كلي للعجلات.

حتى الآن لا تزال هيونداي ملتزمة بالصمت فيما يتعلق بموعد الكشف عن السيارة، وإن كانت الصور تؤكد على أن الحدث وشيكًا. وبعد تدشين السيارة من المتوقع أن تكون يبدا من 25 ألف دولار، وفي منافسة شاحنات مثل: هوندا Ridgeline وكذلك فورد Maverick القادمة.   


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024