السبت 24 فبراير 2024

أودي تطرح E-Tron 2021 بمميزات جديدة وشحن أسرع

audi_e-tron-gt_sedan_base_fq_oem_1_1600
أودي تطرح E-Tron 2021 بميزات جديدة وشحن أسرع
حجم الخط: ع ع ع

تهتم أودي بقطاع السيارات الكهربائية لأنها –مثل شركات السيارات المختلفة- تدرك أن المستقبل للكهرباء، لذلك أطلقت في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015 سيارة SUV كهربائية فاخرة هي E-Tron، وأطلقت منها بعد ذلك إصدارًا سبورتباك، وهي تهتم بتطويرها وإضافة الميزات المختلفة إليها. وقد كشفت عن طراز 2021 بالعديد من المميزات.

توفر أودي لسيارتها شاحنًا سريعًا ملائمًا للشحن المنزلي، ويمكنه شحن السيارة حتى 22 كيلو واط، ويتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 5 بوصات مع حامل حائط، ويمكن استخدامه عن بُعد مع تطبيق myAudi، ويمكنه شحن جميع إصدارات E-Tro شحنة كاملة في أقل من خمس ساعات.

ويوفر نظام الشحن وظائف إضافية، من بينها الأخذ في الاعتبار استهلاك الأسرة صاحبة المنزل من الكهرباء لتجنب التحميل الزائد على النظام الكهربائي، وتمكن أيضًا إعداده للشحن إذا كان المنزل مجهزًا بنظام الألواح الشمسية.

تتمتع السيارة في طرازها الجديد بعجلة قيادة محدثة، مع التركيز على الحافة الحساسة للمس لنظام المساعدة التكيفي للسرعة، فسيحتاج السائق إلى لمس الحافة مرة واحدة فقط في الدقيقة لضمان بقاء النظام نشطًا، وهو يستخدم البيانات التي تم جمعها في أثناء قيادة السيارة للحفاظ على السيارة في مسارها، ومساعدة السائق في التسارع والفرملة والحفاظ على السرعة والحفاظ على مسافة ثابتة بينها وبين السيارة التي أمامها.

وتم تحديث نطاق العجلات أيضًا، فبالإضافة إلى المجموعات القياسية مقاس 20 بوصة والاختيارية مقاس 21 بوصة، أطلقت أودي إطارات جديدة ذات خمس أذرع بقياس 9.5 × 22 بوصة.

وتتوافر E-Tron وسبورتباك للطلب بالفعل، ومن المقرر أن تبدأ أودي عمليات تسليم العملاء بنهاية العام الجاري.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024