الجمعة 19 يوليو 2024

بي إم دبليو تكشف تفاصيل نظام BMW iDrive الجديد للمعلومات والترفيه

bmw-idrive-8
بي إم دبليو تكشف تفاصيل نظام BMW iDrive الجديد للمعلومات والترفيه
حجم الخط: ع ع ع

عرضت بي إم دبليو نظام iDrive للمعلومات والترفيه من الجيل الثامن في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في وقت سابق من هذا العام، حيث قامت بعرض شاشة العرض المزدوجة المنحنية الواسعة ومقبض iDrive Controller الأنيق. ورغم ذلك ظلت التفاصيل حول وظائف النظام غير معلنة، حتى قدمت الصانعة الألمانية أخيرًا نظام iDrive 8، الذي يشرح بالتفصيل مجموعة من الوظائف والخدمات، التي من شأنها أن تساعد سيارات بي إم دبليو المستقبلية على التميز على منافسيها.

يركز iDrive 8 على التفاعلات القائمة على الصوت الحوار، مع الاحتفاظ فقط بعدد قليل من أدوات التحكم اللمسية للوظائف المستخدمة على نحو متكرر. كذلك يسهل المساعد الشخصي الذكي من بي إم دبليو المحادثة بين السائق والمركبة، التي تكتسب وظائف جديدة بالإضافة إلى شكل مرئي جديد يساعدها على توصيل المعلومات إلى السائق.

ستتمكن بي إم دبليو أيضًا بنظامها الجديد من تخصيص تجربة القيادة، حيث تقول صانعة السيارات إن iDrive 8 سيتعلم ويتكيف مع إجراءات السائق وتفضيلاته، مع قدرة العملاء على صياغة ملفات تعريف يمكن أن تتضمن تفضيلات مسبقة، مثل درجة الحرارة وقائمة تشغيل الموسيقى المفضلة، كما سيشهد نظام BMW ID أيضًا تحديث الشركة لتطبيق الهاتف الذكي الخاص بها من تطبيق BMW Connected إلى تطبيق My BMW.

وفي بيان صحفي صرحت بي إم دبليو بشأن النظام الجديد: "بالنظر إلى المستقبل، ستصبح السيارة جهازًا ذكيًا وآليًا على نحو متزايد يحافظ على حوار طبيعي مع المستخدم". وسيتم إطلاق برنامج iDrive 8 للمرة الأولى على السيارة iX متبوعة بـi4.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بالفيديو.. روبوت فورد يقوم بشحن السيارات الكهربائية تلقائياً

5:20 م السبت 23 يوليو 2022

خرائط جوجل تعمل على تقنية جديدة لتوفير الوقود بناء على نوع المحرك

10:06 م الأربعاء 20 يوليو 2022

سيارة GAC الاختبارية..ميني فان بتصميم مستقبلي من الفضاء

4:42 م الأربعاء 06 يوليو 2022

بتواجدها في 215 مليون سيارة.."BlackBerry" تؤكد ريادتها في تكنولوجيا السيارات

10:16 م الإثنين 04 يوليو 2022

تسلا تعلن عن إصدار جديد للقيادة الذاتية بدون الحاجة للخرائط

3:03 م الثلاثاء 07 يونيو 2022