السبت 20 أبريل 2024

بمنفذين للشحن..جنرال موتورز تسجل براءة اختراع لسيارة كهربائية

1
بمنفذين للشحن..جنرال موتورز تسجل براءة اختراع لسيارة كهربائية
حجم الخط: ع ع ع
يعتبر صانعو السيارات من أكثر المستخدمين نشاطاً لنظام براءات الاختراع في أمريكا. إنهم يتقدمون بشكل روتيني للحصول على براءات اختراع، وأخر البراءات قدمتها جنرال موتورز براءة اختراع لسيارة كهربائية لها منفذان للشحن، والتي تتيح للملاك ميزات أكثر.
اضافة اعلان


تحت عنوان “الشحن السريع التكيفي لنظام البطاريات متعددة العبوات في منصة متنقلة ذات منافذ شحن مزدوجة”، قالت جنرال موتورز أن النظام سيعمل مع قاعدة العجلات الجديدة Ultium والتي تحتوي على 12 وحدة بطارية موصولة ببعضها لصنع حزمة بطارية واحدة. وبالشكل التقليدي فإن الوحدات الأصغر توصل ببعضها بالتوازي، بينما تقترح براءة اختراع جنرال موتورز توصيلها بالتوالي أو توصيلها بمنافذ شحن مختلفة في نفس الوقت.
لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت جنرال موتورز ستضع هذه التقنية في السيارات الإنتاجية، ولكن من الواضح أن الشركة تفكر فيما يمكن أن توفره قاعدة Ultium للمالكين في المستقبل.
اضافة اعلان


والجدير بالذكر أن الجيل الجديد من السيارات الكهربائية من جنرال موتورز ، مثل جمس همر و كاديلاك لاري، مبني على منصة يطلق عليها صانع السيارات، وهي عبارة عن وحدة من البطاريات والمحركات ونظام التعليق ، تشبه لوح التزلج ، يتم تركيبها أسفل مقصورة السيارة، ويمكن تعديلها بسهولة لتصبح ببطاريتين ومنفذين لذا من المتوقع أن نرى الإختراع في الأيام القادمة على أرض الواقع.
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بالفيديو.. روبوت فورد يقوم بشحن السيارات الكهربائية تلقائياً

5:20 م السبت 23 يوليو 2022

خرائط جوجل تعمل على تقنية جديدة لتوفير الوقود بناء على نوع المحرك

10:06 م الأربعاء 20 يوليو 2022

سيارة GAC الاختبارية..ميني فان بتصميم مستقبلي من الفضاء

4:42 م الأربعاء 06 يوليو 2022

بتواجدها في 215 مليون سيارة.."BlackBerry" تؤكد ريادتها في تكنولوجيا السيارات

10:16 م الإثنين 04 يوليو 2022

تسلا تعلن عن إصدار جديد للقيادة الذاتية بدون الحاجة للخرائط

3:03 م الثلاثاء 07 يونيو 2022