الإثنين 25 أكتوبر 2021

بعد الكشف عنها في 2020.. هل تبدأ سوني إنتاج السيارة Vision-S؟

سيارة سوني الاختبارية Vision-S
سيارة سوني الاختبارية Vision-S
حجم الخط: ع ع ع
يدور الحديث عن سيارة أبل الكهربائية ذاتية القيادة منذ نحو ست سنوات، ولم ترَ السيارة النور بعد، لكن أبل ليست صانع الإلكترونيات الوحيد الذي قرر اقتحام مجال السيارات، فشركة سوني، عملاق الإلكترونيات، كشفت النقاب عن السيارة Vision-S الاختبارية في معرض CES في يناير 2020، والسؤال الذي يطرح نفسه الآن بعد مضي أكثر من عام ونصف: هل سيتم إنتاج Vision-S؟
عندما تم الإعلان عنها لأول مرة، قالت سوني إنها كانت تستخدم السيارة كاختبار لتقنيات السيارات المستقبلية ولم تكن تنوي إنتاجها في الواقع. واصلت اختبار السيارة على مدار الـ 18 شهرًا الماضية، وخلال مقابلة صحفية حديثة، اعترف نائب الرئيس التنفيذي لشركة سوني إيزومي كاوانيشي أنه حتى سوني ليست متأكدة تمامًا من خططها مع السيارات الكهربائية.
وقال: "ليست لدينا خطة ملموسة في هذا الوقت، لأن مرحلتنا الحالية هي مرحلة البحث والتطوير". "علينا التحقيق في هدفنا من المساهمة في خدمة التنقل. هذه هي فكرتنا الأساسية، وعلينا أن نواصل مرحلة البحث والتطوير".
يقول كاوانيشي إن سوني تبحث عن طرق لتحويل السيارات المستقبلية إلى غرف معيشة على عجلات، ما يخلق مساحة ترفيهية صغيرة ستثبت أنها مفيدة بشكل خاص للمركبات ذاتية القيادة.
قال: "ما يحتوي على الكثير من المحتوى - الأفلام والموسيقى والألعاب - وعلينا الاستفادة من هذا المحتوى والتكنولوجيا في السيارة". "من أجل بناء مساحة ترفيهية في السيارة، نحتاج إلى فهم الفرصة وبناء نظام المقصورة المناسب".
من بين الميزات الرئيسية لـ Vision-S لوحة عدادات كاملة مع شاشات بانورامية ونظام 360 Reality Audio المبتكر الذي يخلق مجالًا صوتيًا لكل راكب.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

بي إم دبليو تكشف تفاصيل نظام BMW iDrive الجديد للمعلومات والترفيه

11:04 ص الثلاثاء 16 مارس 2021

نيسان تطور محرك بكفاءة حرارية أفضل 50%

3:52 م الإثنين 01 مارس 2021

جنرال موتورز تقدم براءة اختراع لمساج أقدام الركاب في السيارة

9:08 ص الأحد 28 فبراير 2021

هيونداي تخترع روبوت شبه بشري لخدمة العملاء

2:15 م الثلاثاء 26 يناير 2021

سامسونج تتعاون مع شركات سيارات لتحويل الهاتف الذكي إلى مفتاح للسيارة

2:56 م الأحد 17 يناير 2021

مقابل 9000 جنيه استرليني.. ميني القديمة تتحول إلى سيارة كهربائية!

1:18 م السبت 07 نوفمبر 2020