الجمعة 01 يوليو 2022

انطباعات أولية لتجربة قيادة سريعة لبيستيون T33 موديل 2022 الجديدة

WhatsApp Image 2021-12-22 at 12.12.56 PM
بيستيون T33
حجم الخط: ع ع ع

في الـ 12 من نوفمبر الماضي، بدأت شركة مصر حلوان للسيارات في كتابة أول فصول قصة نجاحها في السوق المصري بإطلاق 4 سيارات مختلفة من العلامة الفاخرة "بيستيون" التابعة للعملاق الصيني لصناعة السيارات "فاو FAW".
اضافة اعلان

واليوم، وبعد تجربة قيادة سريعة لطرازاتها المختلفة، نقدم لكم هذا التقرير الذي سنتناول في سطوره انطباعاتنا الأولية عن تجربة أحد أبرز طرازات "بيستيون" في السوق المصري، وهي الكروس أوفر المدمجة T33.. فعالوا بنا نتعرف عليها.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

في الأداء.. ماذا تقدم T33؟
من الضغطة الأولى على دواسة البنزين ستشعر بالهدف الحقيقي الذي صممت من أجله منظومة الحركة في T33، حيث زودت السيارة العائلية الصغيرة بمحرك رباعي الاسطوانات بسعة 1.6 لتر وتنفس طبيعي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي تقليدي من 6 سرعات.
اضافة اعلان

ومن المتوقع بالتأكيد أن تكون أرقام الأداء متواضعة إلى حد ما ،حيث تستهدف هذه المنظومة الاعتمادية والعمر الطويل والاقتصادية في مصاريف التشغيل بالتأكيد.. حيث تولد هذه المنظومة قوة حصانية تصل لـ 122 حصان وعزم دوران 155 نيوتن/متر عند 3600 لفة/دقيقة .. وهو معدل دوران عالي نسبيًا للحصول على القوة والعزم المطلوبين لأداء راضي، مقابل 6.9 لتر من استهلاك البنزين لكل 100 كم.
اضافة اعلان

 وبما أن الهدف الأساسي من هذه المنظومة الاقتصادية، فسيصعب تحديد تسارع السيارة من الثبات لسرعة 100 كم/الساعة، وذلك لأن السيارة غير مخصصة للأداء الرياضي كما ذكرنا.





بيستيون T33من الخارج:
مقدمة السيارة غير تقليدية في تصميمها، فالشبكة الامامية تمنحك شعورًا مختلطًا بين الرياضية والرقي، مع فتحات تهوية كبيرة وتصميم مصابيح بانطباع غاضب وإضاءة LED، مع مصابيح إضاءة نهارية طولية منفصلة عن المصابيح الأمامية، لتمنحك إيحاء بالرياضية.
الدخول للسيارة بدون استخدام المفتاح، مع فتحة سقف صغيرة نسبيًا، اما الجنوط فهي 18 بوصة في الفئة الأعلى من السيارة، مع نقشة تقليدية.




من الخلف، يصل شريط من البلاستيك الرصاصي بانطباعات الكروم بين مصابيح الإضاءة الخلفية بإضاءتها الـ LED ثلاثية الأبعاد.. ولكن على مستوى التصميم بشكل عام في الخلف، ستشعر للوهلة الأولى بانفصال في الطابع التصميمي بين المقدمة ومؤخرة السيارة.




بيستيون T33 من الداخل:
الرفاهية والطابع الفخم هو الانطباع الاول الذي ستتعامل معه بمجرد دخولك المقصورة المكسوة بالجلد بالكامل، سواء في الكنبة الخلفية أو في المقاعد الامامية، مع تطعيمات متفرقة بين الأبواب.
شاشات الترفيه والعدادات أيضًا تمنحك شعورًا بالحداثة، مع وضوح عالي للكاميرا الخلفية، والوسائط بشكل عامن كما ان أحجام الشاشات مناسب للرؤية من مختلف الأوضاع في المقصورة.
لايوجد نفق فتيس في الكنبة الخلفية، وهو ما يمنح اتساع إضافي للمقصورة من الخلف، مع فتحات التكيف الخلفية التي تضمن تبريدًا متساويًا لكافة أجزاء المقصورة.




تجهيزات الأمان في T33:
تعتبر تجهيزات الأمان في بيستيون فوق المتوسطة، حيث تتمتع السيارة بـ4 وسائد هوائية وأنظمة الفرامل والثبات الكاملة، إلى جانب حساسات الركن الخلفية والكاميرا الخلفية ومثبت السرعة وفرامل اليد الكهربائية والوقوف المؤقت AUTO HOLD.

إقرأ ايضا

إنطباعات سريعة على لاند روفر "ديفيندر".. الأسطورة لإنجليزية

6:09 م السبت 21 نوفمبر 2020

مرسيدس-بنز تنظم تجربة قيادة لموديلات 2020 الجديدة وأحدث أنظمة الأمان

2:04 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2019

"بالفيديو " تجربة هيونداي إلنترا AD FACE LIFT

1:19 م الجمعة 04 أكتوبر 2019

عالم السيارات تختبر ميني Clubman الجديدة لعام 2020 على طرقات فرانكفورت

7:51 ص الأحد 22 سبتمبر 2019

على مدار 10 أيام .. عالم السيارات تختبر سانج يونج تيفوليXLV الجديدة "فيديو"

12:18 ص الجمعة 09 نوفمبر 2018