الجمعة 26 أبريل 2024

سيارات رولز رويس الكلاسيكية تتحول إلى الكهرباء

Rolls-Royce-Phantom
سيارات رولز رويس الكلاسيكية تتحول إلى الكهرباء
حجم الخط: ع ع ع

 

يتجه العالم الآن إلى السيارات الكهربائية، لتخفيف الاعتماد على النفط من جهة وللحفاظ على ما تبقى من البيئة من جهة أخرى، وشركات السيارات حريصة على مواكبة هذا الاتجاه، سواء بإصدار سيارات كهربائية كليًا أو هجينة تجمع بين محرك البنزين ومحرك كهربائي. ورولز رويس ليست استثناءً من هذا، فقد أكدت أنها ستصبح علامة تجارية للسيارات الكهربائية فقط في المستقبل.. فماذا لو أردت الآن الحصول على سيارة رولز رويس كهربائية؟

في الحقيقة لن تضطر إلى انتظار المستقبل، فشركة لوناز متخصصة في تحويل سيارات رولز رويس الكلاسيكية إلى سيارات كهربائية، وستطرح السيارتين فانتوم وسيلفر كلاود في كل الأسواق العالمية بأسعار تبدأ من 463 ألف دولار لسيلفر كلاود و660 ألف دولار لفانتوم الكهربائية.

وقد زودت لوناز الطراز سيلفر كلاود ببطارية تمنحه مدى يزيد على 483 كيلومترًا، وهو ما يعني أن السيارة ستكون قادرة على قطع هذه المسافة اعتمادًا على سحنة كاملة، قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن مرة أخرى، أما الطراز فانتوم فسيكون له مدى مماثلاً، ويتميز الطرازان بإمكانية الشحن المنزلي والشحن السريع.

 

وإلى جانب تحويل الطرازين إلى الكهرباء، يمكن لشركة لوناز تجهيز سيارات رولز رويس الكلاسيكية بوسائل الراحة والرفاهية الحديثة، يتضمن ذلك نظام معلومات وترفيه متكامل يحتوي على نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية وشاشتين مدمجتين، بالإضافة إلى مكيف هواء حديث مع إعدادات مختلفة لكل راكب، وأنظمة صوت منفصلية أمامية وخلفية، ويتوافر في السيارة فانتوم هاتف حديث مشفر لضمان الخصوصية.

ستصنع شركة لوناز 30 وحدة من السيارتين فانتوم وسيلفر كلاود، وهي تتيح لعملائها خدمة التخصيص، ما يعني أن كل نسخة قد تختلف عن الأخرى تبعًا لتفضيلات مالكها.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

هيونداي إلنترا.. سبعة أجيال على مدار ثلاثين عامًا

4:59 م الخميس 08 أكتوبر 2020

في عيد ميلادها الـ 85 .. 935 أول تجارب سكودا لإنتاج سيارة قوية بوزن خفيف

7:43 م الأحد 27 سبتمبر 2020

9 أشياء مميزة في السيارة M3 من بي إم دبليو على مر تاريخها

1:24 م الجمعة 25 سبتمبر 2020

كيف حصلت أشهر شركات السيارات في العالم على اسمائها

10:30 ص السبت 29 أغسطس 2020