السبت 22 يونيو 2024

تجارب واختبارات حماسية من بيريللي لأصحاب السيارات الخارقة في حلبة مرسى ياس

Super Car Owners experiencing ‘Pirelli P Zero Experience’ - 3
حجم الخط: ع ع ع

توجّه عشاق السيارات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة يوم الجمعة 9 من فبراير إلى حلبة مرسى ياس الشهيرة بالعاصمة أبوظبي، والتي تحتضن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، وذلك لاختبار أحدث منتجات شركة ’بيريللي‘ الإيطالية المتخصصة بصناعة الإطارات المتميزة ضمن إطار فعالية التجارب والاختبارات الحماسية ’بيريللي بي زيرو إكسبيريانس‘ (Pirelli P Zero Experience).

وشهدت حلبة مرسى ياس توافد أكثر من 200 من السيارات الخارقة من شتى أنحاء الإمارات ودول مجلس التعاون والأردن، والتي شكّلت جميعها موكبًا رائعًا من السيارات الفارهة التي تصل قيمتها إلى ملايين الدولارات. وحظي أصحاب السيارات بفرصة قيّمة لإشباع شغفهم بالسرعة والتشويق من خلال خوض لفتين كاملتين ضمن حلبة مرسى ياس الشهيرة لسيارات الفورمولا 1، والتي يبلغ طولها 6,5 كيلو متر.

كما استمتع الجمهور بمشاهدة بعضٍ من أسرع السيارات الرياضية في العالم التي وُجدت خلال الفعالية، ومنها سيارة ’فيراري 458 سبيشيالي‘، و’لامبورجيني أفينتادور إس في‘، و’مكلارن 675 إل تي إس‘، و’لامبورجيني هوراكان‘، و’بورشه 918 سبايدر‘، و’بورشه 991 جي تي 3 آر‘، وغيرها الكثير.


وقد تعاونت ’بيريللي‘ مع شركة ’بورشه‘، التي تتولى رعاية هذه التجربة الحماسية، وذلك لمنح عُشاق السيارات الرياضية فرصة تجربة الأداء المتميز لإطارات ’بي زيرو‘ التي تعد أحدث منتجات علامة ’بيريللي‘ الشهيرة، بالإضافة إلى الالتفاف حول مسار السباق باستخدام أحدث سيارات ’بورشه‘ الخارقة.


وتعليقًا على ذلك، قال السيد كارلوس ميلاني، المدير التنفيذي لشركة ’بيريللي‘ لمنطقة الشرق الأوسط والهند: "يسعدنا تنظيم هذه التجربة المشوّقة التي تستقطب كوكبة من السيارات الخارقة في مكانٍ واحد، والتي تأتي لمواكبة متطلّبات عشاق السرعة والتشويق والسباقات الحماسية ضمن بيئة آمنة وملائمة، وتسليط الضوء على أحدث المزايا التقنية المبتكرة لمجموعة إطارات ’بي زيرو‘ الشهيرة من ’بيريللي‘.

وأضاف: "توافد العديد من مالكي السيارات الفارهة من دولة الإمارات وخارجها بصحبة مركباتهم للاستمتاع بهذا الحدث دليل على السمعة الجيدة التي تحظى بها إطارات بيريللي بي زيرو. ومن الرائع فعلًا أن أغلب السيارات الفارهة التي حضرت الحدث كانت مزودة بإطارات ’بيريللي‘ عالية الأداء والكفاءة، وهو أمر يبرهن على التزامنا الراسخ بمواكبة الطلب على معايير الجودة والموثوقية والأداء الاستثنائي".

بدوره، قال السيد جو بيتس، رئيس إدارة الفعاليات في حلبة مرسى ياس: "تمثل عروض ’بيريللي بي زيرو إكسبيريانس‘ الفعالية الأولى التي نستضيفها خلال عام 2018 بالتعاون مع شريكنا ’بيريللي‘ والثالثة من نوعها ضمن إطار سلسلة العروض هذه. ويسعدنا دومًا استضافة الفعاليات المشوّقة لهذه العلامة التجارية المرموقة؛ ونؤكد في هذا السياق على التزامنا بالتعاون مع العملاء المتميزين الذين يلعبون دورًا كبيرًا في إثراء القدرات الإبداعية لفريق الفعاليات لدينا لاستضافة فعاليات حماسية لا مثيل لها، وهو ما يمكننا بنهاية المطاف من تقديم تجارب قيّمة وحافلة بالمتعة والتشويق لجمهورنا الكريم".


 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

صنى و فيرنا و لانسر و النترا تستحوذ على 50% من مبيعات السوق المصرى

1:46 م الثلاثاء 16 يناير 2018

بالفيديو تعرف علي حجم السيارات الصينية بالسوق المصري

6:18 م الجمعة 05 يناير 2018

بورصة أسعار السيارات المستعملة هذا الأسبوع

1:04 م الجمعة 05 يناير 2018

عضو رابطة تجار السيارات : 70%حجم مبيعات السيارات الاسيوية بالسوق المصري

12:37 م الأربعاء 27 ديسمبر 2017

مصنعى السيارات تكشف أسباب عدم إنخفاض السيارات الأوروبية في يناير المقبل

10:59 م الأحد 24 ديسمبر 2017

مصنعى السيارات يكشف أسباب عدم إنخفاض السيارات الأوروبية في يناير المقبل

8:05 م الأحد 24 ديسمبر 2017

إقرأ ايضا

أودي تشارك في رالي داكار بسيارة كهربائية بقوة 671 حصان

4:00 م الأحد 25 يوليو 2021

ستنطلق فعالياته ديسمبر المُقبل.. تفاصيل رالي الجونة في دورته لعام 2020

2:07 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

لويس هاملتون يحطم رقم مايكل شوماخر القياسي

11:43 ص الأربعاء 19 أغسطس 2020

فريق نيسان "e.dams" ينهي سباق Formula E في مراكش ضمن العشرة مراكز الأولى

2:25 م الثلاثاء 03 مارس 2020

نيسان تتفوق على مرسيدس وأودى وجاجوار .. فى سباقات الفورمولا E

9:39 م الأحد 01 مارس 2020

البرتغالي دا كوستار بطلا.BMW وصيفا.نيسان تستحوذ على المركزين الرابع والتاسع

10:05 م السبت 29 فبراير 2020