السبت 24 فبراير 2024

"معتز عاطف" يحرز المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة مصر الدولية لرياضة السيارات

WhatsApp Image 2022-08-02 at 3.48.13 PM (1)
بطولة مصر الدولية لرياضة السيارات
حجم الخط: ع ع ع
حقق معتز عاطف بطل السباقات المصري والمذيع بقناة dmc المركز الثاني في الترتيب العام لسباق "MIMC - بطولة مصر الدوليه لرياضة السيارات" في جولته الأولى لعام 2022 بمدينة العلمين الجديدة برعاية وزارتي الشباب والرياضه ووزارة  السياحة، وإشراف نادي السيارات والرحلات المصري. 
اضافة اعلان

وشهد الدكتور "أشرف صبحي" وزير الشباب والرياضة، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن بطولة مصر الدولية لسباقات السيارات والتي استضافتها مدينة العلمين الجديدة خلال الفترة من 28 حتى 30 يوليو الماضىي.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

حضر المؤتمر، الدكتورة غادة شلبي نائب السيد الدكتور وزير السياحة والآثار  المهندس "عمرو يسري" المدير التنفيذي لبطولة مصر الدولية للسياراتـ والمهندس "علي عيسى" رئيس نادي السيارات والرحلات المصري.
اضافة اعلان

وتوجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالشكر  لكافة القائمين على تنظيم بطولة مصر الدولية لسباقات السيارات، حيث تعد تلك النسخة الأولى من نوعها في مصر.
 
وأكد وزير الشباب والرياضة، على أن استضافة مدينة العلمين لتلك البطولة يدل على قدرة مصر التنظيمية الكبيرة، وأن هناك سلسلة كبيرة من الأحداث والفعاليات التي ستقدم لها الوزارة كل الدعم. 
اضافة اعلان




وفي النهاية شارك الدكتور أشرف صبحي في طابور العرض لجميع المشاركين في شوارع العلمين الجديدة.

ويذكر أن "معتز عاطف" بطل السباقات المصري ومقدم فقرة "8 الصبح" موتورز بقناة DMC، وبرنامج "عربيتك" على الراديو ٩٠٩٠، قد حقق (42 ثانية و30 جزء من الثانية) ليحقق المركز الثانى في الترتيب العام والمركز الأول فى الفئة و المركز الأول للفرق في بطولة مصر الدولية لرياضة السيارات فى  سباق السرعة لهذا العام، وقد دخل البطل المصري عالم السباقات منذ عام 1994 وأصبح ضمن أهم 16 متسابق مصري يمثلون مصر في عالم رياضة السيارات فى الشرق الأوسط، ونجح في تحقيق مراكز متقدمة في العديد من البطولات وسباقات السيارات وحصد الكثير من الجوائز في مصر والوطن العربي.
 



ويشار إلى أن بطولة مصر  الدوليه لرياضة السيارات هي أحد أهم وأقوى البطولات المصرية التى تنظم سباقات صحراوية و سباقات انجراف ( drifting ) وتم الإعلان عن الجولات القادمة فى منتجع الجلالة فى أكتوبر القادم ثم العاصمة الإدارية في ديسمبر القادم.


إقرأ ايضا

ستنطلق فعالياته ديسمبر المُقبل.. تفاصيل رالي الجونة في دورته لعام 2020

2:07 م الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

لويس هاملتون يحطم رقم مايكل شوماخر القياسي

11:43 ص الأربعاء 19 أغسطس 2020

فريق نيسان "e.dams" ينهي سباق Formula E في مراكش ضمن العشرة مراكز الأولى

2:25 م الثلاثاء 03 مارس 2020

نيسان تتفوق على مرسيدس وأودى وجاجوار .. فى سباقات الفورمولا E

9:39 م الأحد 01 مارس 2020

البرتغالي دا كوستار بطلا.BMW وصيفا.نيسان تستحوذ على المركزين الرابع والتاسع

10:05 م السبت 29 فبراير 2020

فريق نيسان "e.dams" يحقق مراكز متقدمة في سباقات Formula E

2:59 م الأحد 23 فبراير 2020