الخميس 25 أبريل 2024

لأجل غير مسمى.. تأجيل معرض بكين للسيارات بسبب كوفيد-19

تأجيل معرض بكين للسيارات
تأجيل معرض بكين للسيارات
حجم الخط: ع ع ع
تواجه الصين مرة أخرى مشكلات كبيرة في السيطرة على جائحة كوفيد-19. تعد صناعة السيارات من بين أولى الشركات التي تأثرت بعودة حالات الفيروس ، ما دفع منظمي معرض بكين للسيارات إلى تأجيل الحدث إلى أجل غير مسمى. انتشرت شائعات حول تأجيل محتمل منذ الشهر الماضي ، والآن أصبحت الأخبار رسمية.
اضافة اعلان

تم تأكيد أن إصدار هذا العام من المعرض قد تم تأجيله بالفعل. ومع ذلك ، لم يقدم المنظمون إطارًا زمنيًا لموعد إقامة العرض. في الأصل ، كان من المفترض أن ينطلق معرض Auto China 2022 كما يطلق عليه رسميًا في 21 أبريل مع أول يوم إعلامي ويغلق أبوابه في 30 أبريل مع اليوم العام الأخير.
اضافة اعلان

في رسالة نُشرت خلال عطلة نهاية الأسبوع ، قال ممثلو Auto China: "سنولي اهتمامًا وثيقًا لتطور الوباء ، وسنسعى جاهدين لتعزيز تنظيم الحدث وعمل الخدمة وفقًا لمتطلبات سياسة الوقاية من الوباء ومكافحته".
اضافة اعلان

يشعر عشاق بي إم دبليو في الصين بخيبة أمل بالتأكيد لسماع الأخبار، فقد كان من المفترض أن تظهر سيارة السيدان الكهربائية الجديدة i7 في المعرض، لكن السيارة التي تنافس مرسيدس EQS لن يتم عرضها للجمهور في الصين. كان من المفترض أن تحضر السيارة i3 سيدان ذات قاعدة العجلات الطويلة التي تم الكشف عنها مؤخرًا هذا الحدث أيضًا.
اضافة اعلان

ويبقى أن نرى أي السيارات التي كان من المقرر أن تظهر لأول مرة في بكين سيتم كشف النقاب عنها عبر الإنترنت في النصف الأخير من الشهر. أما بالنسبة إلى ما إذا كان سيتم إعادة جدولة العرض في وقت لاحق في عام 2022 ، فليس معروفًا في هذه المرحلة.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024