الجمعة 19 أبريل 2024

كيا تكشف عن "نيرو بلس" موديل 2022 كسيارة أجرة

كيا نيرو
كيا نيرو بلس
حجم الخط: ع ع ع

تعتبر كيا أكثر من مجرد صانع سيارات، حيث تحب الشركة الكورية الجنوبية أن تطلق على نفسها اسم "مزود حلول التنقل المستدام". وبغض النظر عن المصطلحات التسويقية، يشير الوصف إلى نوايا بيع المركبات المصممة لهذا الغرض. سيتم إنتاج مجموعة مخصصة من سيارات PBV في عام 2025، وهي سيارات صديقة للبيئة تصلح لأغراض التنقل المختلفة. 
اضافة اعلان


ومؤخرًا كشفت الصانعة الكورية الجنوبية عن السيارة نيرو بلس، المصممة خصيصًا لمشغلي سيارات الأجرة، ولكن تم تصميمها أيضًا كنموذج مناسب للأشخاص للذهاب للتخييم أو أنشطة ترفيهية أخرى مماثلة. استنادًا إلى الجيل السابق من الكروس أوفر، تم تمديد السيارة بمقدار 10 ملم  لتوفير مساحة أكبر للساقين. التغيير الأكثر وضوحًا هو السقف الأطول حيث زاد الارتفاع بمقدار 80 ملم لزيادة مساحة الرأس للركاب في الخلف.
اضافة اعلان


ذكرت كيا أن نيرو بلس سيتم بيعها في كوريا الجنوبية وكذلك في الأسواق الخارجية، مع كون أستراليا واحدة منها. تتمثل الخطة في بيع الكروس أوفر بإصدار كهربائي وآخر هجين قابل للشحن، وستكون سيارات الأجرة من النوع الأخير. 
اضافة اعلان


لتسهيل الوصول، توجد مقابض إمساك مثبتة على أعمدة B، بينما تم تركيب عاكسات للأبواب لمزيد من السلامة للركاب. باقي الأجزاء الداخلية متشابهة إلى حد كبير، لكن كيا ستقوم بتثبيت شاشة عرض الكل في واحد لنسخة التاكسي. سيشمل عداد رقمي، عداد تاكسي، وملاحة، بينما تم أيضًا تأكيد دعم التحكم الصوتي. 
اضافة اعلان


بحلول عام 2025، يُقال إن أول سيارة PBV مخصصة هي سيارة متوسطة الحجم "ذات قابلية توسعية متأصلة" وستساعد كيا في محاولة تحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح رائدة في السوق في قطاع PBV بحلول عام 2030.
وفي الوقت نفسه، تنضم نيرو بلس إلى راي فان التي تم طرحها في كوريا في فبراير كأول شاحنة ذات مقعد واحد تم إنشاؤها خصيصًا لخدمات توصيل البضائع الصغيرة.
اضافة اعلان



ذات صلة

قبل الظهور الأول.. كيا تكشف عن صورة تشويقية للسيارة تيلورايد 2023

1:11 م الجمعة 08 أبريل 2022

ضمن خطة تشمل إنتاج 14 طراز كهربائي.. كيا ستكشف عن EV9 في أوروبا قريبًا

1:03 م الأربعاء 30 مارس 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024